النميسيز يستطيع هزيمة ديميتريسكو من سلسلة Resident Evil، حسب تصويت اللاعبين..

ماذا لو حدثت مواجهة بين عمالقة Resident Evil النميسيز والسيدة ديميتريسكو، لمن ستكون الغلبة وعلى اي اساس، نسبة لتصويت لما يقارب 200 الف لاعب يعتقد ان الوحش البيولوجي الضخم والمخضرم يستطيع هزيمة السيدة العملاقة في عالم السلسلة فهل تعتقدون متابعينا بأن هذه المواجهة بالفعل ستكون لصالحه على الرغم من قصر قامته امامها..؟

حساب موقع GameSpot يطلق بين الحين والاخر عملية تصويت لجمهوره حول العديد من الامور الخيالية الغير متوقعة ويسألهم ما اذا حدثت في يوم من الايام كيف ستكون النتيجة، سؤاله لجمهوره هذا الاسبوع كان لمن الغلبة ستكون لو حدث قتال بين شخصية النميسيز وشخصية السيدة ديميتريسكو من سلسلة Resident Evil وكانت النتائج تصب في مصلحة الشخصية الاولى بوضوح.

ما يقارب 200 الف لاعب شاركوا في التصويت، 62% من النتائج اتت لصالح النميسيز وتقريبا 38% منها اتت لصالح السيدة ديميتريسكو الوافد الجديد في وحوش السلسلة، اما اسباب تفوق الاول على الثانية بحسب رأي اللاعبين يعود الى اسلحته الكثيرة والمتعددة والتي تمكنه من استخدامها بمهارة عالية هذا بالضبط بدون احتساب المرحلة الاخيرة من تحول الشخصيتين، ديميتريسكو يمكنها التحول الى وحش طائر اما النميسيز فيملك ايضا تحول مخيف سريع ذو مخالب كبيرة.

ما هو رأيكم انتم متابعينا، الشخصيتين في المرحلة الاولى بدون تحولات اخرى وجه لوجه لمن ستكون الغلبة ولماذا باعتقادكم، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى