الكشف عن موعد إطلاق GWENT: The Witcher Card Game على الـ IOS..

جميعنا نعلم أنّ استديو CD Project RED يُركز على تطوير عنوانه القادم Cyberpunk 2077 وأنّه يملك استديو خاص يعمل على لعبة الأوراق الفرعية من عالم ذا ويتشر المعروفة باسم GWENT. في الفترة الأخيرة كشف الاستديو عن خططه حول إحضار اللعبة لمنصات الهاتف المحمول واليوم حصلنا على عرض تشويقي جديد يكشف لنا عن موعد إطلاق اللعبة على أجهزة آبل.

سوف تصدر لعبة GWENT: The Witcher Card Game على أنظمة آبل في التاسع والعشرين من أكتوبر القادم وستدعم أجهزة الأيفون من 6S وأعلى وستحتاج لـ iPad Mini 4 وأعلى اما بالنسبة لأجهزة الأيّباد فستحتاج للجيل الخامس وأعلى وتعمل على جميع أجهزة iPad Pro. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد أعلاه لكنه لا يظهر لنا أداء اللعبة وأسلوب لعبها على الهواتف المحمولة. للأسف إن كنت من مستخدمي الأندرويد فسيجب عليك الإنتظار لعام 2020 لكيّ تتمكن من تجربتها.

لعبة GWENT: The Witcher Card Game متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، إن لم تسمع بها سابقاً فهي عبارة عن لعبة مستقلة من لعبة الأوراق جوينت التي كانت ضمن لعبة ذا ويتشر 3، اللعبة حققت نجاحات جيدة وأصبحت من العناوين المهمة التي يعمل عليها استديو سيدي بروجكيت ريد بشكل مستمر، وبالتأكيد إطلاقها على الهاوتف المحمولة سيزيد من نجحاها لأنّها برأيي ستعمل بشكل جيد كما رأينا مع منافستها من شركة بليزارد لعبة Hearthstone.

هل أنتم متحمسين لتجربتها على هواتف المحمولة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock