السماسرة لم يوفروا حتى ثلاجة اكسبوكس Xbox Series X Mini Fridge..

الطلب المسبق على ثلاجة اكسبوكس المصغرة Xbox Series X Mini Fridge بدأ في بعض المتاجر المحددة في الولايات المتحدة وبريطانية ولكن وفي بضع دقائق كانت جميع الوحدات قد تم بيعها.

حسب نا علمنا به عبر موقع VGC من المفترض ان ينطلق الطلب المسبق للثلاجة المصغرة منذ الساعة 2:00 مساء بتوقيت جرنتش في بريطانيا ولكن تفاجأ زوار المتجر بأن المنتج غير متاح فقط بعد 10 دقاق من بدء العملية حتى ان بعضهم قام بوضع المنتج في السلة ولكن عندما اراد الدفع للحجز تفاجأ ان المنتج غير متاح.

الامر نفسه تكرر مع رواد متجر Target في الولايات المتحدة والذي اعلن عن انتهاء الكميات المتاحة من ثلاجة Xbox Series X Mini Fridge في غضون دقائق معدودة الامر الذي اثار حفيظة الكثير من المستخدمين الذين تشوقوا للحصول على الثلاجة من الكشف عنها قبل عدة اشهر.

في الوقت نفسه بدأت واجهات متجر eBay بعرض ثلاجة Xbox Series X Mini Fridge باسعار مضاعفة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل لما يشير الى ان السماسرة كان متربصين للحظة فتح الطلب المسبق حتى تمكنوا من حجز معظم الكميات لصالحهم واعادة بيعها باسعار مضاعفة.

مصدر الصورة: VGC

هذا الامر دفع الكثير من المستخدمين الغاضبين للتوجه الى الانترنت للتعبير عن غضبهم الامر الذي دفع مدير المجتمعات في اكسبوكس جوش شتاين للاستجابة وطمئنتهم بانه سيتم طرح المزيد من الكميات للثلاجة عند اطلاقها في شهر ديسمبر من هذا العام.

تم انتاج Xbox Series X Mini Fridge بالشراكة مع Ukonic ،حيث تمتلك هذه الثلاجة الصغيرة على رف يتسع  لـ 12 علبة مشروب. يتضمن أيضًا منفذ USB لشحن الأجهزة ويأتي مع محول طاقة DC بحيث يمكن استخدامها خارج المنزل وخلال التجول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى