شاهد أول فيديو فتح صندوق رسمي لثلاجة اكسبوكس Xbox Mini Fridge..

عندما كشفت مايكروسوفت مايكروسوفت عن اكسبوكس سيريس اكس، ظهر الكثير من النكات حول مظهره الشبيه بالثلاجة ولكن مايكروسوفت لم تُغيّر الشكل أو تجنبت الحديث عنه إنما العكس تماماً، عززت من التشابه إلى أن أعلنت رسمياً عن ثلاجة اكسبوكس Xbox Mini Fridge بعد طلب اللاعبين لذلك.

على مدى الأشهر السابقة، رأينا العديد من المشاهير وهم يستعرضون الثلاجة التي حصلوا عليها كهدية ولكن بعد توفيرها للطلب المسبق، حصلنا على أول فيديو فتح صندوق رسمي من شركة Ukonic المصنعة للثلاجة. ستتوفر الثلاجة في شهر ديسمبر وفي الفيديو أعلاه حصلنا على نظرة أعمق على Xbox Mini Fridge بما في ذلك طريقة العمل والتنظيف والتبريد والأسلاك والإضاءة الموجودة بالقسم العلوي بالإضافة إلى شعر اكسبوكس على الواجهة.

الكثير من اللاعبين يتطلعون للثلاجة التي هي عبارة عن نسخة مُصغّرة من اكسبوكس سيريس اكس ولكن للأسف الشديد، حتى الثلاجة لم تسلم من السماسرة الذين كانوا أسرع من اللاعبين بالحصول على الثلاجة وبيعها بأسعار مضاعفة على مواقع مثل eBay. أخبرتنا مايكروسوفت سابقاً أنّ المزيد من النسخ ستتوفر في عام 2022 ولكن للأسف، إلى الآن ليس لدينا فكرة حول ما إن ستتوفر الثلاجة الجميلة في المنطقة أم لا.

ما رأيكم في الاستعراض الرسمي الأول لثلاجة Xbox Mini Fridge؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button