فيديو جديد لحصرية بلايستيشن Gran Turismo 7 يكشف لنا عن الطرق المختلفة للعب..

اذا بعد ان تم تأجيلها الى العام القادم 2022 كشفت سوني قبل قليل عن موعد اطلاق لعبة سباقات السيارات المرتقبة Gran Turismo 7 التي ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

حسب ما تم الكشف عنه من خلال تغريدة مباغته ظهرت على حساب بلايستيشن الرسمي على منصة تويتر فسوف يتم اطلاق لعبة Gran Turismo 7 يوم 4 مارس (3) من العام القادم 2022 على اجهزة بلايستيشن.

الاعلان رافقه عرض يمكنكم مشاهدته بالاعلى يظهر فيه مخرج اللعبة كازونوري ياموتشي وهو يتحدث عن الاهداف الحقيقية من تقديم لعبة Gran Turismo 7 الى الجمهور والذي يتمحور حول 4 عناصر هي القيادة الممتعة للمركبات المختلفة وهواية تجميع المركبات بشتى انواعها في كراجك الشخصي وامكانية التعديل على هذه المركبات لتتناسب مع ذوقك وطريقتك في القيادة واخيرا التقاط الصور لمركباتك ومشاركتها مع المجتمع.

ايضا سنرى في الفيديو بعض المركبات المنوعة والمميزة التي ستتواجد في اللعبة ومدى دقة وروعة التفاصيل في تصاميمها المختلفة التي ستجعل لعابك يسيل بلا شك.

رغم روعة الرسومات التي شاهدناها في هذا الفيديو القصير الا ان اللعبة ستفتقد الى احد اهم الخصائص البصرية التي تتميز بها اجهزة الجيل الجديد وهي خاصية تتبع الاشعاع التي قال عنها ياموتشي خلال احد اللقاءات مع احد المواقع اليابانية بان اللاعب يمكنه من خلال الاعدادات تفعيل خاصة تتبع الاشعاع Ray Tracing في مشاهد الإعادة وأيضا في مشاهدة استعراض المركبات داخل الكراج ولكن خلال اللعب فلن تكون الخاصية مدعومة.

لم نحصل على تبرير لغياب هذه الخاصية من اللعبة خلال أسلوب اللعب ولكن نعتقد ان المطورين ربما فضلوا الحفاظ على الأداء الثابت والسلس عند 60 اطار/ث في المقابل فان خاصية مثل تتبع الاشعاع لن تكون واضحة وذات تأثير بصري جيد خلال السرعات العالية لذلك تم التخلي عنها مقابل الحفاظ على أداء اللعبة.

الان هل انتم متشوقون لتجربة لعبة Gran Turismo 7 على اجهزة بلايستيشن عندما تصدر في مارس من العام القادم؟ على اي منصة ستقوم بتجربة اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى