اخيرا لعبة Gang Beasts الرائعة قادمة الى البلايسيتشن 4 ..

قد تبدو لعبة القتال Gang Beasts بسيطة بالنسبة لك عندما تشاهدها لاول مرة ولكن اذا قمت بتجربة هذه اللعبة فستقع في حبها لفترة طويلة تماما كما حدث معي بمجرد ان شاهدت احد العروض لها عبر اليوتيوب رغم ان اللعبة قد توفرت في وقت سابق عبر منصة Steam لكن للاسف لمم انتبه لها و اليوم و الخبر الجيد انها قادمة الى البلايسيتشن 4 في ديسمبر القادم.

لعبة Gang Beasts تقدم لك اسلوب القتال بطريقة كوميدية يمكنك انت و اصدقائك اما عبر الانترنت او الشبكة المحلية اللعب معا و التنافس على من سيبقى على قيد الحياة و ستختار احد الشخصيات التي تتمايل كالجيلي و تدخل في معركة بالايدي و الارجل ضد اصدقائك بطريقة جدا مضحكة و لكن في نفس الوقت حماسية.

اللعبة تعتمد على القتال بالايدي و لكن ايضا تستخدم البيئة المحيطة في اسلوبها و على اللاعب ان يستغل هذا في اسلوب القتال ضد خصومه كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل, حيث يتوجب عليك شن عدة ضربات على الخصم حتى يفقد وعية في لحظة من اللحظات و هذه فرصتك من اجل ان تحملة و تلقى به خارج الحلبة التي قد تكون فوق احد ناطحات السحب او فوق الشاحنات التي تتحرك بسرعة او في عرض البحر, ايضا اذا يمكنك الاعتماد على الامساك و السحب لسحب خصمك و الالقاء به خارج الحلبة ايضا اذا تعرضت للامساك و السحب يمكنك انت ان تتشبث باي شيء قرب منك و تمنع خصومك من سحبك و الالقاء بك خارج الحلبة.

هناك الكثير من الافكار التي تقدمها هذه اللعبة باسلوب جدا بسيط و لكن ممتع و حماسي و روعة هذه اللعبة ان تلعبها مع اصدقائك في نفس المكان و على جهاز واحد و لكن تأكد من اغلاق نوافذ الغرفة لان صراخكم سيملئ المكان.

  تحديث لعبة PUBG الجديد على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان يحصل على موعد اطلاق, اليكم تفاصيل المحتوى..

اللعبة متوفرة الان على عبر منصة Steam Early Access و Humble Store و Oculus Early Access لنسخة الحاسب الشخصي بينما ستصدر على البلايستيشن 4 في 12 ديسمبر القادم و لا تنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب التي سنوفر عبرها بعض الفيديوها الحماسية للعبة قريبا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock