خصائص مفقودة في بيتا Battlefield 2042 ستتواجد في النسخة النهائية، اليك القائمة..

تمكن الكثير من عشاق لعبة Battlefield 2042 من الحصول على جرعة ولو مقننة من التجربة التي سيحصلون عليها عندما تصدر اللعبة بنسختها الكاملة الشهر القادم ولكن كانت هناك بعض الانتقادات وايضا التخوفات من غياب بعض الخصائص الاساسية التي عرفت بها السلسلة في السابق ولها اثر كبير على نظام اللعبة الا ان المطورين في استيديو DICE جائوا ليطمئنوا جمهور اللعبة بعودة معظم هذه الخصائص.

من خلال مشاركة منشور عبر موقع EA الرسمي كشف المطورين عن الخصائص العائدة للعبة وكذلك التحسينات التي ستحصل عليها بعض هذه الخصائص التي تواجدت في البيتا وكانت تعاني من بعض المشاكل.

خصائص لم تتواجد في بيتا Battlefield 2042 ستعود في النسخة النهائية

  • خاصية تكبير الخريطة واستطلاع جميع التفاصيل عليها
  • خاصية Commo Rose للوصول الى اختصارات الاوامر والتوجيهات
  • ظهور بوصلة التوجيه خلال القنص واطلاق النار
  • اصلاح مشاكل نظام التحديد Ping System

تم تعطيل القدرة على عرض الخريطة الكاملة في الإصدار التجريبي بيتا، مما يعني أن اللاعبين لم يتمكنوا من رؤية المرحلة الكاملة وتحليل مكان حدوث المعارك الرئيسية. حيث أكدت DICE أن هذه الخاصية ستكون متاحة في اللعبة الكاملة.

ستتمكن من تنفيذ هذا الأمر في أي وقت أثناء اللعب المباشر عن طريق الضغط على زر العرض View / لوحة اللمس فياجهزة اكسبوكس وبلايستيشن، أو الزر M على جهاز الكمبيوتر. هذا سيوفر لك نظرة عامة فورية على مكان المعارك ، وأين يقاتل زملائك في الفريق بشكل مباشر.

ميزة Commo Rose التي تتيح للاعبين الضغط باستمرار على زر محدد والوصول إلى عدد من الإجراءات السريعة للسماح لزملائهم بمعرفة مكانهم وما يحتاجون إليه كانت أيضًا مفقودة من الإصدار التجريبي بيتا، ولكنها ستكون في اللعبة النهائية، كما هو موضح في هذا الفيديو الجديد:

ميزة Commo Rose

أكدت DICE أيضًا أن البوصلة التي تظهر عند التصويب ستكون دائمًا قيد التشغيل بشكل افتراضي، مما يعني أنه يمكن للاعبين توجيه فريقهم بسهولة إلى مناطق معينة.

كذلك كان نظام التحديد Ping موجود في الإصدار التجريبي لكن اللاعبين أبلغوا أنه شعروا بعدم الاستجابة قليلاً. لذلك اكد المطورين أنه سيتم إصلاح هذا الخلل لاعطاء افضل استجابة ممكنة.

تم إطلاق بيتا Battlefield 2042 في وقت سابق من هذا الشهر ، لكن DICE أبلغت اللاعبين في ذلك الوقت أنها كانت مبنية على نسخة قديمة من اللعبة. حيث قدر عمرها بعدة اشهر واكد مدير المجتمعات في EA ايضا ان التحسينات التي حصلت عليها اللعبة بعد نسخة البيتا كبيرة وكثيرة وستجعل التجربة كما كان يتطلع اليها فريق التطوير وايضا الجمهور المترقب.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 19 نوفمبر (11) القادم بينما ستنطلق نسخة الوصول المبكر قبل باسبوع من الاطلاق الرسمي يوم 12 نوفمبر المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى