اشاعة: خريطة Liberty City قادمة كمحتوى اضافي للعبة GTA Online..

يبدو ان شركة روكستار ما زالت مستمرة في دعم لعبة GTA Online قدر استطاعتها قبل اطلاق اي لعبة جديدة في الجيل الحالي. تدعى احد المصادر ان المحتوى الاضافي القادم للعبة سيكون خريطة Liberty City من لعبة GTA 4.

هذا المصادر المطلعة على اخبار شركة روكستار ويدعى Matheusvictorbr قال بأنه هناك تحديث جوهري كبير قادم للعبة GTA Online وهو عبارة عن توسيع متمثلة بإطلاق خريطة Liberty City. سيصاحبها ذلك أنشطة جديدة للاعبين للمشاركة فيها، بما في ذلك “وضع Cops ‘n Crooks” ومعركة مميزة بين اللاعبين و Don Percival، وهو خصم رئيسي في لعبة GTA 5.  كما ستتواجد 20 محطة إذاعية جديدة بما في ذلك واحدة تسمى Carcer Soul FM.

اعلان

بالطبع هذا المصدر لم يكن الوحيد الذي سرب هذه المعلومات بل قام مصدر اخر يدعى Xfire بموافقة هذا التسريب مشيرا الا انه من المقرر اطلاقه في صيف هذا العام وسيكون بمثابة مفاجأة غير متوقعة للاعبي اللعبة.

لمن لا يعلم، مدينة Liberty City هي خريطة لعبة GTA 4 وقد اشتهرت بشدة بين اللاعبين واعجبوا فيها ايضا وحديثا تم ايجاد تلميح داخل الجزء الحالي من السلسلة GTA 5 يظهر الخريطة وطيفها ويمكنكم مشاهدته من هنا.

في اخبار اخرى توقع اللاعبون ظهور شخصية دونالد ترامب الرئيسي الامريكي السابق للولايات المتحدة الأمريكية في لعبة GTA 6 وللمزيد من التفاصيل عن النظريات حول هذا الموضوع يمكنكم زيارة هذا الرابط.

هل تتوقعون عودة خريطة Liberty City من جديد من سنوات الى لعبة GTA V من خلال تحديث ضخم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار