مصوران محترفان يشاركونا التقاط فيديو لعبة Call Of Duty: Vanguard الجديد..

اسبوعان تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call Of Duty: Vanguard التي لن تقدم لنا المزيد من تجربة اللعب الجماعي الممتعة التي تعود عليها جمهورها الكبير فقط بل ايضا سيكون هناك طور قصة عميق سياخذنا الى فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية واللحظة الاولى لظهور ما يعرف بالقوات الخاصة في احداث ملحمية مملوءة كالعادة برائحة الدماء والبارود.

اليوم اطلقت اكتفجين الناشرة للعبة فيديو جديد يمكنك مشاهدته بالاسفل لطور القصة ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة ستجعلنا نرى كيف يمكن ان تكون وقائع الحرب الحقيقية من خلال منظور اثنين من ابرز مصوري الحروب الحقيقين.

المصورين أليكس بوتر وسيباستيانو تومادا بيكولوميني يعتبرا من اشهر مصوري الحروب المعاصرة ويعرفان جيدا كيف هي اجواء الحرب الحقيقية وهذه المرة ستجعلهما اكتفجين يعيشان احد هذه اللحظات من خلال محرك اللعبة حيث سيستخدم كل منهما كاميرة مدمجة بالمحرك بطريقة الواقع المعزز داخل مساحة مغلقة في الاستيديو مع مؤثرات بصرية خاصة ليلتقطا مجموعة من الصور باحترافية داخل غمار الحرب العالمية الثانية.

لا ينكر احد ان لعبة Call Of Duty لطالما كانت اللعبة الاولى التي تعكس اجواء الحروب بطريقة جدا مثيرة وممتعة ولعبة Call Of Duty: Vanguard لن تختلف عنها ولكن هذه المرة ستكون التجربة مشهود لها من قبل محترفي تصوير الحروب الذان اعترافا بأنهم لم يعيشوا مثل هذه الاجواء من قبل وكان لها تأثير جدا رائع اشعرهما للحظة انهم بالفعل داخل حرب حقيقية.

لعبة Call Of Duty: Vanguard ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 5 نوفمبر (11) القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى