شاهد هذا الاعلان الجميل بين اتحاد UEFA وشخصيات حصريات بلايستيشن..

هذا العام ستكون علامة بلايستيشن الراعي الرسمي لاتحاد دوري الابطال UEFA وفي عادة الامر تقوم سوني بوضع علاماتها التجارية على لوحة الاعلانات التي تتواجد في ارضيه المعلب ولكنها اليوم قامت بما هو اكثر من ذلك على ما يبدو، من حلال اعلان خفي لم يظهر للعلن عملت سوني على اعلان مميز ظهر على شاشات التلفاز للبعض ترويجا للدوري القادم شاهدنا فيه ظهور ابرز شخصيات حصريات الشركة في داخل الملاعب.

الاعلان التجاري الذي يقدم دوري الابطال UEFA شهد وجود شخصيات من ابرز حصريات جهاز بلايستيشن منها شخصية كريتوس وابنه اتريوس وكذلك شخصية راتشت وشخصية كلانك من لعبة Ratchet & Clank Rift Apart الاخيرة، الاعلان ضرب عصفورين بحجر واحد حيث اعلن عن الدوري وكذلك اعلن عن حصريات الشركة الصادرة سابقا والقادمة كلعبة God Of War Ragnarok كما تشاهدون ادناه من خلال تغريدة لاحد اللاعبين الذين شاهد الاعلانين بالصدفة من خلال تلفازه.

ليس من عادة سوني ان تقوم بالترويج لالعابها في اعلانات خارجية ولكنها على اية حال هذا العام قد قامت بإجراء تغييرات جذرية على كل ما يخصها من تغيير لشعار استديوهاتها وطريقة اطلاق عناوينها والترويج لها كذلك، في التغريدة الاولى نرى ابطال لعبة God Of War Ragnarok يدخلون ارضية الملعب.

اما في التغريدة الثانية نشاهد راتشت وكلانك يساعدون لاعب اصيب على ارضية الملعب ويقومون بإخراجه، اذا كما وكأن الشركة تقدم لنا نوعين من الاعلانات تعكس طبيعة شخصياتها، الاعلان الاول صارم وحازم بينما الاعلان الثاني فكاهي جميل، فما هو رأيكم متابعينا بطريقة سوني الجديدة في الترويح لحصرياتها من خلال الدمج مع اعلانات اخرى تكون فيها الراعية الرسمية، هل تجدونها مجدية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى