سوني تشاركنا لقطات شاشة وتفاصيل جديدة حول قصة God of War Ragnarok..

لعبة God of War Ragnarok يتطلع إليها مجتمع بلايستيشن على أحر من الجمر مِنذُ الكشف عنها لأول مرة العام الماضي وإلى يومنا هذا خاصةً بعد استعراض أسلوب اللعب. اليوم هو يوم حافل للسلسلة حيثُ أُعلن عنها للحاسب الشخصي ولكن لحسن الحظ، سوني لم تنسى الجزء الجديد.

حدّثت اليوم العملاقة اليابانية صفحة المتجر الخاصة باللعبة على موقعها الرسمي وشاركتنا من خلالها المزيد من التفاصييل حول قصة God of War Ragnarok، بالإضافة إلى لقطات شاشة مأخوذة من عرض أسلوب اللعب الذي شاهدناه بالسابق، ولكنها تقدم لنا نظرة أفضل على فريا وأنجربودا والمزيد.

يجب على كريتوس وآرتيوس الانطلاق في رحلة إلى كل عالم من العوالم التسعة بحثاً عن إجابات، بينما يستعدان للمعركة الموعودة التي ستنهي العالم. يتعمق كلا الشخصيتين في العوالم التسعة بحثاً عن إجابات، بينما تستعد قوات أسغارد للحرب. طوال رحلتهما، سيستكشفان أماكن طبيعية أسطورية مذهلة وسيجمعان الحلفاء من جميع أنحاء العوالم وسيواجهان أعداء مخيفين في شكل آلهة إسكندنافية ووحوش.

وفقاً لللتفاصيل، سيضع كل من كريتوس وآرتيوس أنفسهما أمام الاختيار بين سلامة عائلتهما وسلامة العوالم عندما تقترب معركة راجناروك أكثر فأكثر.

علمنا من خلال الصفحة أيضاً أننا سنواجه مجموعة متنوعة من مخلوقات معادية ووحوش وآلهة إسكندافية خلال رحلتنا بالبحث عن إجابات وحلفاء. علاوة على ذلك، علمنا أيضاً أنّ كريتوس يعمل على فهم نبوءة “لوكي“، إله المكر وفهم دوره في راجناروك بمساعدة ابنه آرتيوس. ففي اللعبة، يجب على كريتوس أن يقرر ما إذا كان سيظل مسلسلاً بالخوف من تكرار أخطاء ألماضي أم سيتحرر من ماضيه ليصبح الأب الذي يحتاجه ابنه.

كل هذه التفاصيل الجديدة ستزيد من حماسك لتجربة اللعبة بدون شك. بالأسفل ستجد عدة لقطات شاشة من اللعبة تم التقاطها من جهاز بلايستيشن 5.

صور جديدة للعبة God of War Ragnarok

ستصدر لعبة God of War Ragnarok في وقتٍ ما من العام المقبل على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 مع ترجمة ودبلجة عربية. ما رأيكم في تفاصيل القصة ولقطات الشاشة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى