الاعلان عن موعد اطلاق لعبة CHORUS، لعشاق الطائرات الفضائية والخيال العلمي..

عشاق ألعاب الطائرات الفضائية والخيال العلمي واطلاق النار على موعد مع لعبة جديدة بعنوان CHORUS من تطوير Deep Silver، وبالتعاون مع المطور الألماني FISHLABS، والتي تم تأكيد موعد صدورها من خلال المقطع الدعائي الجديد كما شاهدتم بالاعلى، حيث ستصدر في تاريخ الثالث من شهر ديسمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز ووحدات التحكم للجيل الماضي، وأخيراً الحاسب الشخصي عبر متاجر Epic Games Store و Steam وعبر خدمة Amazon Luna.

CHORUS هي لعبة تصويب وخيال علمي، تدور احداثها في الفضاء الخارجي، وستلعب بشخصية فتاة اسمها نارا تمتلك مركبة فضائية تبدو هي الاخرى وكأن لديها ذكاءً اصطناعياً وتحاور الطيار الذي سيكون شريكها خلال هذه الرحلة المحفوفة بالمخاطر.

تمتلك اللعبة آليات قتال مثيرة، وامكانية تطوير مهاراتك ومركبتك أو تعديلها، وستخوض مغامرات كبيرة ومهمات رئيسية وجانبية، والتي تظهر من خلال العرض وكأنها تمتلك عالم مفتوح يمكنك من خلاله التجول فيه بمركبتك بكل حرية، ولكن في أثناء القتال ستتعرض لجحافل كبيرة من الأعداء الذين عليك مواجهتهم.

تحتوي اللعبة على العديد من الألغاز، والأسرار الغامضة وطرق لاستكشاف عالم اللعبة الشاسع، حيث وفي مقابلة سابقة للمطور مع Eurogamer، ذكر فيها بأن اللعبة ستمتلك عالم كبير أشبه بالعالم المفتوح، بحيث ستتمكن من الطيران والتحرك بحرية في بعض الأماكن، حيث لا وجود لشاشات التحميل طويلة، كما أنها ستكون لفترات قصيرة مع امكانات الجيل الجديد المزودة بتقنيات SSD.

كما تحدث المطور الى نفس المصدر عن سهولة الانتقال من التطوير على جهاز اكسبوكس وان إلى اكسبوكس سيرز اكس، ووصف منصة الجيل الجديد لشركة مايكروسوفت بأنه الأسهل في التطوير مقارنة بأي أجهزة ألعاب أخرى منافسة على حد تعبيره.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button