يبدو أن المشروع القادم لفريق Ninja Theory سيكون Hellblade 3

لم يمض على إطلاق لعبة Hellblade 2 سوى بضعة أيام، والآن انتشرت تقارير تتحدث عن مشروع فريق Ninja Theory المقبل والذي يقال بأن سيكون Hellblade 3.

في ذات اليوم الذي أطلق فيه فريق Ninja Theory لعبة Hellblade 2 كتب رسالة مؤثرة موجهة للاعبين يشكرهم على الدعم المستمر والصبر، لكن هذه الرسالة جعلت مجتمع اللاعبين يقلق من أنها قد تكون رسالة وداع وأن مصير الفريق قد يكون مماثل لمطوري Hi-Fi Rush فريق Tango Gameworks الذي أعلنت مايكروسوفت عن اغلاقه.

هل يكون مشروع فريق Ninja Theory القادم هو Hellblade 3!

أفاد الاعلامي Jez Corden من موقع Windows Central أن الرسالة الموجهة للاعبين ليست رسالة وداع على الإطلاق. وأفاد أن مايكروسوفت قد أعطت فريق Ninja Theory الضوء الأخضر بالفعل للعمل على مشروعه القادم كما أخبرته مصادره الخاصة.

لكن مصدر آخر يمكن اعتباره موثوق، وهو Gaz وعبر قناته في يوتيوب أكد أن المشروع القادم للفريق سيكون Hellblade 3، حيث شارك تغريدة Jez وأضاف أن المشروع القادم للفريق هو المذكور.

في قصة الجزء الثاني، تجد البطلة سنوا نفسها في جزيرة وسط معركة ضد أعداء الفايكنج من أجل حماية شعبها. لن نتحدث أو نتطرق لنهاية القصة ولكنها نهاية مفتوحة ولا يزال هناك الكثير لاكتشافه في الأجزاء اللاحقة أن صدقت صحة ما هو وارد من معلومات.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليًا لأجهزة اكس بوكس وايضًا عبر خدمة Xbox Game Pass. هل تؤيدون فكرة العمل على جزء ثالث الآن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button