بعد كارثة الاطلاق، كونامي تعلن عن تأجيل تحديث eFootball 22 المنتظر الى الشهر القادم

تعتبر لعبة كرة القدم eFootball 22 المجانية من Konami في حالة يرثى لها منذ اطلاقها في سبتمبر الماضي، لكن محبي السلسلة التي ورثت علامة PES احتفظوا ببعض الأمل في أن الناشر الياباني سيصلح هذا الضرر الجسيم الذي اصاب سمعة اللعبة خاصة بعد أن لعب بعض المؤثرين نسخة قالوا انها أفضل من تلك التي صدرت. كونامي تعهدت بإصدار تحديث في نهاية أكتوبر على على جميع المنصات من اجل اصلاح هذه الكارثة، ولكن اليوم تم الاعلان عن تأجيله لوقت اخر.

وفقا لبيان تم اصداره عبر حساب اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء فيه اعلان تأجيل موعد التحديث الكبير المنتظر للعبة الى الشهر القادم نوفمبر.

اعلان

قررنا تأجيل اطلاق الإصدار 0.9.1 إلى أوائل نوفمبر، نعتذر بصدق عن التأخير والإزعاج. نأمل أن يسمح لنا الوقت الإضافي الذي يستغرقه بضمان تحسين التجربة لجميع المستخدمين. سنعلن عن تاريخ الإصلاحات وتفاصيلها بمجرد تأكيده.

تم إطلاق eFootball 22 في نهاية شهر سبتمبر حيث كانت اللعبة موضع سخرية للكثير من مجتمع اللاعبين ومحبي كرة القدم بسبب مجموعة من الأخطاء التقنية والفنية والتصميمية التي ظهرت في اللعبة حتى ان البعض يرى انها غير قابلة للعب.

Image
مصدر الصورة: حساب eFootball 22 على تويتر

كونامي وعدت بعد موجة الغضب والسخرية هذه بأن تعمل على اطلاق تحديث كبير يقوم باصلاح معظم هذه المشاكل وكان من المفترض ان يتم اطلاق هذا التحديث قبل نهاية شهر اكتوبر الجاري ولكن يبدوا اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل اصداره بعد هذا الاعتذار والتأجيل للحصول على المزيد من الوقت لتحسين تجربة اللعب واصلاح الاخطأ حسب ادعائهم.

في كل الاحوال لا مانع من ان يحصل المطورين على المزيد من الوقت للعمل على التحديث لكن نتمنى ان يكون بالقدر المطلوب لاصلاح هذه المشاكل ويعيد للعبة سمعتها التي من المفترض ان ترثها من سابقتها PES التي بنت شعبية كبيرة طوال السنوات الطويلة الماضية.

حتى ان يتم الاعلان عن موعد اطلاق التحديث الجديد شاركونا انطباعاتكم لتجربتكم للعبة eFootball 22 وما اذا كانت تستحق اعطائها فرصة جديدة على الاقل الى حين اطلاق التحديث الجديد المرتقب؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار