مقارنة رسومات لعبة God of War نسخة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي..

لا يختلف إثنان بأن لعبة المغامرات الملحمية الشيقة God of War من إبداع استديو سانتا مونيكا تعتبر واحدة من أكبر المفاجأت المدوية في عالم الألعاب والتي صدرت خلال عام 2018، وإستطاعت بجدارة أن تنال رضى وإستحسان بل وإنبهار النقاد واللاعبين سواء، ولن أبالغ حين أقول بأن اللعبة دخلت تاريخ ألعاب الفيديو من أكبر أبوابه.

وبعد طول انتظار من قبل لاعبي الحاسب، أعلنت شركة سوني بشكل رسمي من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن بأن لعبة God of War ستصدر على منصة الحاسب الشخصي في يوم 14 يناير من العام القادم 2022، حيث انها سوف تتوفر على المتاجر الرقمية ستيم وايبيك بسعر 49.99 دولار.

وكما نعلم فقد أعلنت شركة انفيديا واستديو Santa Monica Studio أن نسخة الحاسب من لعبة God of War ستدعم تقنيات لم تكن متواجدة على نسخة بلايستيشن 4 حين صدرت أول مرة، حيث سيتم استغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق (DLSS) من أجل زيادة معدل سرعة الإطارات، مع دقة وضوح عالي أقوى تصل الى 4K تدعمها معالجات Nvidia، مع دعم استخدم تقنيات مثل NVIDIA Reflex، و GTAO وتقنية SSDO.

واليوم لدينا فيديو جديد تم انشاؤه بواسطة المستخدم Cycu1 على اليوتيوب، قام فيه بمقارنة نسخة بلايستيشن 5 (توافق مسبق) مع عرض نسخة الحاسب الشخصي الذي ذكر فيه بأنه عرض مأخوذ من الوقت الحقيقي على نسخة الحاسب، حيث من الممكن ان يعطي فكرة أقرب عن مدى الاختلاف الذي من الممكن أن يكون بين النسختين.

يظهر لنا من خلال المقارنة أن نسخة بلايستيشن 5 أفضل من ناحية الاضاءة بمراحل، ناهيك عن جودة دقة العرض، ولكن لا يمكن الاعتماد بشكل أساسي على مثل هذا النوع من المقارنات كمقياس نهائي، والتي قد تكون غير عادلة أحياناً، حيث من الأفضل الانتظار حتى صدور النسخة بشكل نهائي ويتم مقارنتها بشكل مباشر مع بلايسيتشن 5.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى