الكشف عن موعد اطلاق لعبة GreedFall بعرض مشوق..

قد لا تعلم الكثير عن لعبة GreedFall و لكن على ما يبدو انها ستكون من افضل المشاريع التي قدمها لنا استيديو Spiders حتى الان خصوصا ان اللعبة واسعة و تقدم اسلوب لعب متنوع و مدعوم بالكثير من العناصر التي ستمكنك من تطوير شخصيتك و تقوية مهاراتها كما سنشاهد في العرض الجديد للعبة بالاعلى.

الفيديو الذي شاركه استيديو Spiders معنا اليوم يعطينا نظرة على الكثير من خصائص اللعبة مثل نظام بناء الشخصية و اختيار الازياء و قائمة المهارات و تطوير الاسلحة و ايضا بعض الحوارات التي ستخوضها مع سكان عالم اللعبة المختلفين بجانب بعض المشاهد الرومانسية بالطبع.

ايضا سنشاهد في العرض بعض المواجهات مع الاعداء و الوحوش الضخمة الحجم و رغم ان اسلوب اللعب مقارب الى اسلوب لعبة The Witcher 3 الا انني ارى ان اللعبة لن ترقى الى نفس المستوى و لكن يبقى لها كيانها و يبدو انها ستقدم تجربة لعب ممتعة و يبقى الحكم عندما نتمكن من تجربته عندما تصدر لاحقا هذا العام.

GreedFall لعبة اكشن ار بي جي و عالم مفتوح ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 10 سيبتمبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button