كابكوم ربما تستعد لإصدار Resident Evil 3 Remake Nemesis Edition، من خلال تحديثاتها المستمرة

تعتبر سلسلة الشر المقيم واحدة من أقوى عناوين شركة كابكوم اليابانية، حيث بعد أن ركود كبير لشعبية اللعبة بعد سلسلة من الأجزاء المخيبة، ثم عادة السلسلة بقوة الى الواجهة مرةً أخرى بعد صدور الجزء السابع، ثم صدور Resident Evil 2 Remake والتي لاقت شعبية ونجاحًا منقطع النظير، إلا أن Resident Evil 3 Remake لم يكن بذلك النجاح الذي تأملناه منها.

على مدار الشهرين الماضيين تم تحديث Resident Evil 3 Remake على قاعدة بيانات Steam عدة مرات متتالية، دون أن توضح الشركة أو يعرف أحد سبب ذلك أو ما الذي تم تغييره أو اصلاحه في قاعدة بيانات اللعبة أو صفحتها على المتجر،

أحد الأعضاء DeadByDaylight94 ومن خلال متجمع Reddit قام بتجميع جميع التحديثات الأخيرة التي صدرت للعبة، مع تحديث واحد حدث قبل شهرين، ثم جائت بعدها عدة تحديثات يومية خلال الأسبوع الماضي، على الرغم من أن التحديث الأول لم يلفت الانتباه كثيرًا، إلا أن التحديثات المتسارعة التي حدث للعبة مؤخرًا جعلت اللاعبين يتكهنون بما يمكن أن يكون من وراء ذلك.

Resident Evil 3 remake
Resident Evil 3 remake

قبل عدة أيام ظهرت شائعة من عدة مصادر من خلال مجتمع subreddit تفيد بأن إصدار Nemesis Edition من الجزء الثالث من اللعبة قيد التطوير، حيث ستحتوي على نسخة محدثة من اللعبة، ستحتوي على العديد من الأشياء التي افتقدها اللاعبين في الاصدارة السابقة، مثل منطقة برج الساعة، وبعض الألغاز، حيث تم تجاهل خريطة كاملة للعبة Resident Evil 3 الأصلية في نسخة الـ Remake، وهذه التحديثات أدة لعودة تلك الشائعات مرةً أخرى.

أحد الاحتمالات الأخرى أن شركة كابكوم تريد ان تضيف نوعاً من الاحتفالية “Easter Egg” أو شيء من هذا القبيل بمناسبة يوم الفصح عند الغرب، حيث أن Resident Evil 4 و Resident Evil 2 Remake فعلتا نفس الشيء في الأعوام الماضية، وقد تكون كابكوم تستعد لإصدار نسخة خاصة بالجيل الجديد مع بعض التحديثات والاضافات.

من الممكن أن نشهد علان يتعلق بالسلسلة خلال حدث شركة سوني State of Play الذي سيقام خلال عطلة نهاية هذا الاسبوع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button