الاخبار

مطوري Cyberpunk 2077 ينهون مشكلة تلف ملفات الحفظ بالتحديث الجديد 1.06..

استديو CD Project RED ليس بأفضل أحواله بعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 خاصةً على الأجهزة المنزلية حيثُ اللعبة تعتبر الأفضل على الحاسب الشخصي, يوجد أخطاء هنا وهناك ومؤخراً علمنا أنّ ملفات الحفظ تُتلف بعد وصول حجمها لأكثر من 8 ميغابايت، شخصياً لم أواجه هذه المشكلة على الرغم من لعبي لأكثر من 80 ساعة وإمتلاكي للكثير من العناصر إنما بعض الأشخاص خسروا تقدمهم للأسف, هذا الأمر لن يتكرر مع التصحيح السريع الجديد 1.06.

في التحديث رقم 1.06 الذي باتَ متاح على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، تم إصلاح مشكلة ملف الحفظ ولم يعد هناك حد إنما لن يُصلح التحديث ملفات الحفظ التي أُتلفت بالفعل. على الأجهزة المنزلية، تم تحسين إدارة الذاكرة واستقرارها مما سيقلل من الخروج المفاجئ (كراش). بالإضافة إلى ذلك، لن يختفي دام دام بعد الآن من مدخل توتنتانز أثناء مهمة الصراع الثاني (Second Conflict).

هذا كل شيء جلبه التحديث. على الحاسب الشخصي عبر متجر GOG، حجم التصحيح السريع الجديد هو 509 ميغابايت وقد يختلف بين المنصات إنما لا تتوقعوا حجم عالي. هل أصبحت لعبة Cyberpunk 2077 خالية من المشاكل بعد التحديث 1.06 ؟ الجواب هو لا خاصةً  في حال كنا نقصد نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون حيث أنّ اللعبة مازالت غير مقبولة على هذه المنصات حتى الان.

في حال كنت تحتاج لمساعدة في مدينة النايت سيتي التي يقصدها الجميع ليحققوا أحلامهم، يمكنك الإطلاع على دلائلنا ونصائحنا التي تحدثنا بها عن أساسياتت اللعبة من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى