مايكروسوفت تعلن عن تاريخ انتهاء دعمها لخدمات ألعاب HALO على جهاز Xbox 360 ..

امتلكت سلسلة ألعاب Halo على جهاز Xbox 360 شعبية وشغف كبيران للغاية، حيث كان الجزء الثالث من السلسة هو الأفضل تقييماً ونجاحاً في تاريخ السلسلة على الجهاز، ورغم مرور كل تلك السنوات، ما تزال العديد من خدمات الاون لاين متاحة لأصحاب اجهزة الجيل قبل الماضي، ولكن ومع الأسف سيتوقف كل ذلك بعد قرار 343 Industries إيقاف خوادم وخدمات السلسلة عبر الانترنت.

نتذكر جميعاً حين تم الاعلان عن موعد اغلاق العديد من الخدمات عبر الإنترنت لسلسلة ألعاب Halo في شهر ديسمبر من العام الماضي، ولكن ورغم آمال بعض ممن لا يزال يلعبها على أجهزة Xbox 360 فإنه وفقاً لـ Halo Waypoint، فقد تم تأكيد تاريخ الإغلاق النهائي لجميع الخدمات في تاريخ 13 من شهر يناير المقبل من عام 2022.

الألعاب التي سيتم إغلاق الخدمات فيها هي كل من Halo 3 و Halo 3: ODST و Halo 4 و Halo: Combat Evolved Anniversary و Spartan Assault و Halo Wars، حيث صرح المطور 343 Industries حول هذا الأمر:

في كل دورة يتم إنفاقها من أجل صيانة ودعم خدمات Xbox 360  القديمة، تستنفذ منها وقت وطاقة لا يتم استغلالها ممن أجل مستقبل  Halo المقبلة

سيظل مالكو هذه الألعاب قادرين على لعب هذه الألعاب إلى أجل غير مسمى، ومع ذلك، ستكون بعض الميزات والتجارب عبر الإنترنت لا سيما التوافق عبر الإنترنت محدودة أو معطلة.

استديو 343 Industries

إذا حان الوقت لعشاق لعب ألعاب اطلاق النار ولعبتهم المفضلة على أجهزة الجيل السابع مثل Xbox 360 لتوديعها، وذلك من اجل الانتقال للعب على أجهزة الجيل الجديد اكسبوكس سيرز الذي يستطيع بكل بساطة تشغيل ألعاب الجيل الماضي بمعدل اطارات وألوان أفضل من النسخ الأصلية لسلسلة ألعاب Halo أو غيرها من العناوين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button