احصل على اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus بنصف السعر الان ولفترة محدودة..

حسنا، انها موسم نهاية العام وهذا يعني اننا على موعد مع كرم شركة سوني وبلايستيشن في هذه الفترة التي تغمرنا بالعروض والتخفيضات خلالها من ضمنها اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus السنوي الذي يمكنك الحصول عليه الان بخصم 50%.

نعم، في هذه الاوقات ولفترة محدودة اطلقت سوني حملة تخفيض على اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus السنوي الذي تم تقليص سعرة الى 50% حيث اصبح السعر عبر المتجر السعودي 25 دولار فقط بدل من 50 دولار.

تحديث: اصبحت الحملة متاحة ايضا عبر متجر بلايستيشن الامريكي بخصم 50% من قيمة الاشتراك السنوي ليصبح 30 دولار بدل 60 دولار، يمكنك شراء الاشتراك من خلال الرابط التالي.

نذكر ان الحملة مستمرة لمدة 3 ايام حيث ستنتهي يوم 12 ديسمبر الجاري

خدمة بلايستيشن بلس PS Plus توفر لك الكثير من الميزات التي يمكن ان تحصل عليها من خلال شبكة بلايستيشن على اجهزة سوني من ضمنها امكانية اللعب عبر الانترنت مع الاصدقاء وانشاء المجموعات والدردشة، بجانب امكانية تخزين ملفات الحفظ الخاصة بك عبر السحابة واخيرا الحصول على حزمة العاب شهرية تتوفر بشكل مجاني للمشتركين في الخدمة.

في خبر سابق وحسب تقرير نشره موقع Bloomberg اليوم يفيد بأن شركة سوني تعمل على هذا المشروع منذ مدة ويحمل الاسم الداخلي Spartacus حيث سيجمع كل من خدمة بلايستيشن بلس PS Plus مع خدمة بلايستيشن ناو PS Now السحابية في حزمة واحدة.

الامر لن يتوقف هنا حيث وحسب التقرير ذاته فسوف تكون هناك 3 انواع او فئات من الاشتراكات في هذه الحزمة والتي ستكون على النحو التالي:

الحزمة الاولى ستكون بمثابة خدمة بلايستيشن بلس PS Plus الحالية حيث ستمكن المستخدم من الوصول الى خدمات اللعب عبر الانترنت والعاب بلايستيشن بلس الشهرية والتخزين السحابي.

الحزمة الثانية ستكون اوسع بعض الشيء مع المزيد من الخدمات الجديدة حيث ستتضمن ما تقدمة الحزمة الاولى بالاضافة الى مجموعة متنوعة ومتجددة من العاب بلايستيشن 4 التي ستكون متاحة للتحميل واللعب وسيتم ايضا اضافة عناوين بلايستيشن 5 في المستقبل.

الحزمة الثالثة والاخيرة والتي ستتضمن الخصائص والميزات التي ستجمعها الحزمة الثانية بالاضافة الى انها ستمكن المستخدم من تجربة نسخ تجريبية من الالعاب Demos وايضا تجربة بعض الالعاب من خلال خدمة البث Streaming واخيرا الحصول على حزم متنوعة من العاب بلايستيشن 3 و1 و2 وايضا PSP.

ما زالت هذه المعلومات غير مؤكدة من اي مصدر رسمي..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button