أخيراً، تم تغيير تصميم شخصية الوحش Craig في لعبة Halo Infinite، بعد أن أصبح مادة للسخرية ..

استعدوا لمواجهة Craig باللوك الجديد ..

نتذكر جميعاً كيف كنا ننتظر سنوات من أجل استعراض لعبة Halo Infinite لأول مرة على جهاز الجيل الجديد Xbox Series X، وكانت حينها المفاجئة المخيبة لآمال وعشاق السلسلة بسبب رسومات اللعبة التي بدت من الجيل الماضي، رغم أن امكانيات أجهزة الجيل الجديدة لمايكروسوفت قادرة على التعامل مع رسومات أقوى بكثير.

حينها تعرضت اللعبة وشركة مايكروسوفت معاً لحملة سخرية كبيرة بسبب جودة الرسومات السيئة التي ظهرت فيها أقوى حصريات الجهاز المرتقبة، والتي كان مخططاً لها أن تصدر مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد، وكان بطل هذه السخرية شخصية الوحش الغوريلا Brute الملقب بـ Craig الذي ظهر في استعراض Halo Infinite، وكانت بكل تأكيد سبباً في تأخير اللعبة حتى أواخر عام 2021.

ظهرت بعدها العديد من التسريبات أكدت فيها أن استوديو 343 Industries عمل على تغيير تصميم هذه الشخصية في اللعبة التي أصبحت “ميم” شهيرة ومادة دسمة للسخرية، حيث ظهرت بعض التصاميم المسربة ظهر فيها تصميم أفضل لشخصية الوحش Craig، حيث يتضمن التصميم الجديد لحية صغيرة، وتعديلات طفيفة على وجه الشخصية، بالإضافة الى الدرع الذي سيرتديه.

ومؤخراً تم التأكد من تغيير تصميم الشخصية خلال آخر عروض اللعبة، الذي ظهر فيه صديقنا Craig بصورة أفضل من الناحية التقنية في تصميمه او الشكل العام له، حيث تحول ذلك الغوريلا البشعة المظهر والتي تمتلك فتحات أنف أكبر من أعينها، الى مقاتل يمتلك لحية جعلت منه اكثر رجولة وعدوانية.

الى جانب صديقنا Craig ستمتلك Halo Infinite مجموعة من الأعداء الجدد مثل Skimmers و Spartan-kill Jega ‘Rdomnai، والكثير من الأشياء المتنوعة، وبإمكاننا تجربة كل ذلك حين صدور طور القصة اللعبة المرتقب في الثامن من ديسمبر على اكسبوكس والحاسب الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى