أخيراً، تم تغيير تصميم شخصية الوحش Craig في لعبة Halo Infinite، بعد أن أصبح مادة للسخرية ..

استعدوا لمواجهة Craig باللوك الجديد ..

نتذكر جميعاً كيف كنا ننتظر سنوات من أجل استعراض لعبة Halo Infinite لأول مرة على جهاز الجيل الجديد Xbox Series X، وكانت حينها المفاجئة المخيبة لآمال وعشاق السلسلة بسبب رسومات اللعبة التي بدت من الجيل الماضي، رغم أن امكانيات أجهزة الجيل الجديدة لمايكروسوفت قادرة على التعامل مع رسومات أقوى بكثير.

حينها تعرضت اللعبة وشركة مايكروسوفت معاً لحملة سخرية كبيرة بسبب جودة الرسومات السيئة التي ظهرت فيها أقوى حصريات الجهاز المرتقبة، والتي كان مخططاً لها أن تصدر مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد، وكان بطل هذه السخرية شخصية الوحش الغوريلا Brute الملقب بـ Craig الذي ظهر في استعراض Halo Infinite، وكانت بكل تأكيد سبباً في تأخير اللعبة حتى أواخر عام 2021.

ظهرت بعدها العديد من التسريبات أكدت فيها أن استوديو 343 Industries عمل على تغيير تصميم هذه الشخصية في اللعبة التي أصبحت “ميم” شهيرة ومادة دسمة للسخرية، حيث ظهرت بعض التصاميم المسربة ظهر فيها تصميم أفضل لشخصية الوحش Craig، حيث يتضمن التصميم الجديد لحية صغيرة، وتعديلات طفيفة على وجه الشخصية، بالإضافة الى الدرع الذي سيرتديه.

ومؤخراً تم التأكد من تغيير تصميم الشخصية خلال آخر عروض اللعبة، الذي ظهر فيه صديقنا Craig بصورة أفضل من الناحية التقنية في تصميمه او الشكل العام له، حيث تحول ذلك الغوريلا البشعة المظهر والتي تمتلك فتحات أنف أكبر من أعينها، الى مقاتل يمتلك لحية جعلت منه اكثر رجولة وعدوانية.

الى جانب صديقنا Craig ستمتلك Halo Infinite مجموعة من الأعداء الجدد مثل Skimmers و Spartan-kill Jega ‘Rdomnai، والكثير من الأشياء المتنوعة، وبإمكاننا تجربة كل ذلك حين صدور طور القصة اللعبة المرتقب في الثامن من ديسمبر على اكسبوكس والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button