غوهان المستقبلي وأساطير جديدة ستنضم لقائمة مقاتلي Dragon Ball: Sparking Zero

يرتفع عدد الشخصيات القابلة للعب إلى 42 مقاتل.

أخبار رائعة لعشاق سلسلة القتال الأسطورية دراغون بول Z، حيث تم الكشف عن أن لعبة Dragon Ball: Sparking Zero القتالية ثلاثية الأبعاد القادمة والتي تعتبر جزءًا جديدًا من سلسلة Budokai Tenkaichi المحبوبة، ستضم مقاتلين جددًا بما في ذلك الشخصية المفضلة لدى الجماهير، غوهان المستقبلي.

تأكّد اليوم انضمام المقال غوهان المستقبلي وهو ابن “غوكو” وهي شخصية مستقبلية قادمة إلى اللعبة من عالم تم تدميره بالكامل “ويده مقطوعة” من ضراوة القتال، وذلك من خلال لقطات شاشة جديدة من مجلة V-Jump تمت ترجمتها لاحقًا على شبكات التواصل الاجتاعمي تويتر من قبل المعجبين، وبهذه الإضافة يرتفع عدد الشخصيات القابلة للعب في لعبة القتال المرتقبة هذه إلى 42 مقاتل.

قائمة الشخصيات الأخرى التي ستنضم إلى Sparking Zero:

  • Beerus “بيريس”.
  • Whis “ويس”.
  • Gohan (Adult) “غوهان (الكبير)”
  • Videl “فيدل”.
  • Trunks (Sword) “ترانكس (السيف)”

تحظى شخصيات مثل ترانكس وسيد الدمار Beerus بشعبية كبيرة في عالم دراغون بول، إلا أن ظهور غوهان المستقبلي يعتبر مفاجأة سارة ومميزة بالنسبة للعبة Sparking Zero وذلك بسبب قلة ظهوره في سلسلة دراغون بول زد.

ظهر البطل غوهان المستقبلي لأول مرة في فيلم دراغون بول زد الخاص بعنوان “تاريخ ترانكس” حيث يعتبر هو وترانكس خط الدفاع الأخير عن البشرية بعد أن قام الآندرويد 17 والآندرويد 18 بالقضاء على بقية أبطال دراغون بول زد.

يتميز تصميم غوهان المستقبلي بأنه يقاتل بيده اليمنى فقط، حيث كما ذكرنا فقد فقد ذراعه اليسرى أثناء حمايته لترانكس خلال معركتهما اليائسة ضد الثنائي الآلي.

ظهر غوهان المستقبلي في ألعاب دراغون بول أخرى مثل Dragon Ball Xenoverse 2، لكن تصميم شخصيته كان يظهره بذراعيه الاثنين، وأدى ذلك إلى إنشاء مود شهير على الحاسوب يقوم تحديدًا “ببتر ذراع مستقبل غوهان المكسورة عديمة الجدوى”.

Dragon Ball: Sparking Zero

ووفقًا للقطات الشاشة من مجلة V-Jump، سيظهر نموذج شخصية المقاتل الشرس غوهان المستقبلي وهو يقاتل بذراع واحدة، وهو ما سيحظى بإعجاب كبير من قبل المعجبين المتشددين والذين يعشقون أدق التفاصيل.

على الرغم من قلة ظهوره، فإن وفاة غوهان المستقبلي هي واحدة من أكثر اللحظات المؤثرة التي يتذكرها المعجبون، حيث كانت الدافع العاطفي الذي أدى إلى تحول ترانكس إلى سوبر سايان لأول مرة.

ستصدر لعبة Dragon Ball: Sparking Zero على منصة الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X/S. وعلى الرغم من عدم تحديد موعد الإصدار.

قد يهمك أيضًا: لعبة Dragon Ball: Sparking! Zero تختفي من متاجر مايكروسوفت دون سابق إنذار!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button