ملخص State of Play: إليك كل ما أُعلن عنه لأجهزة بلايستيشن!

البارحة عقدت سوني حلقة جديدة من سلسلتها المرتقبة حدث بلايستيشن State of Play على قنواتها على يوتيوب وتويتش. في حال لم تشاهده لا تقلق، ستجد بالأدنى ملخص يحتوي على أهم التفاصيل وكافة العروض في مكان واحد. بدون إطالة أكثر، إليكم ما استعرضته سوني خلال نصف ساعة.

الإعلان عن Deathverse Let it Die


أعلنت استديو Supertrick Games وشركة GungHo Online Entertainment الناشرة عن لعبة Deathverse: Let it Die التيي ستتوفر مجاناً على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 في ربيع العام المقبل. باختصار شديد، هذه هي لعبة جماعية تركز على الإثارة والقتال القريب، وبتدو مثيرة للاهتمام!

الإعلان عن We Are OFK خلال State of Play


لعبة We Are OFK هي لعبة مستقلة استعرضت لنا نمطها الفني الرائع والأدار الصوتي الممتاز. ستصدر اللعبة العام المقبل على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي العام المقبل وتروي لنا قصة مجموعة من الموسيقين المستقلين وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة في مدينة لوس أنجلوس.

لعبة Bugsnax ستحصل على توسعة جديدة


لعبة Bugsnax المثيرة للاهتمام عادت البارحة بعرض جديد علمنا من خلاله أنّ اللعبة المستقلة ستحصل على توسعة جديدة باسم The Isle of Bigsnax التي سنرى من خلالها مخلوقات جديدة ومألوفة بالإضافة للمزيد من المحتوى عندما تتوفر في 2022 مجاناً لجميع اللاعبين.

لعبة Five Nights at Freddy’s: Security Breach تعود بعرض جديد


البارحة عادت لنا لعبة Five Nights at Freddy’s: Security Breach التي طال انتظارها بعرض أسلوب لعب جديد رأينا به بعض الآليات، بالإضافة إلى موعد الإطلاق الذي سييكون في السادس عشر من ديسمبر.

لعبة Death Door المميزة على المزيد من المنصات


لعبة Death Door المستقلة التي تم تطويرها من قبل شخصين فقط ومن نشر Devolver Digital نالت استحسان النقاد واللاعبين على اكسبوكس والحاسب الشخصي ولكن البارحة أعُلن رسمياً أنها قادمة إلى أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ونينتندو سويتش في الثالث والعشرين من نوفمبر.

الكشف عن KartDrider: Drift


هل تحب سلسلة ألعاب ماريو كارت ولكنك حزين أنك لا تملك نينتندو سويتش أو لعدم وجود لعبة مشابهة على أجهزة بلايستيشن؟ لا تقلق، البارحة خلال State of Play أُ‘لن عن لعبة KartRider: DDrift التي ستكون مشابهة جداً للعبة نينتندو المحبوبة كما يمكنكم رؤية ذلك أعلاه. ستتوفر اللعبة على بلايستيشن 4 (ويمكن لعبها على بلايستيشن 5) في تاريخ غير مُعلن عنه بعد. يجدر بالإشارة إلى أنها ستتوفر مجاناً وييمكنك التسجيل في البيتا المغلقة الآن في حال لا يمكنك الانتظار.

لعبة The King of Fighters XV تحصل على عرض جديد


لعبة القتال اليابانية The King of Fighters XV حصلت على عرض جديد البارحة أستعرض من خلاله شخصية Dolores الجديدة بالإضافة إلى الإعلان عن موعد البيتا المفتوحة التي ستتوفر للجميع على بلايستيشن 4 و 5 الشهر المقبل، وتحديداً في التاسع عشر من نوفمبر .

الكشف عن First Class Trouble، لعبة مبنية على Among Us


لعبة Among Us أعادت الألعاب الاجتماعية على السوق بعد نجاحها المذهل، والبارحة خلال حدث State of Play أُعلن عن لعبة جديدة مبنية على ذات الفكرة الاجتماعية. هذه اللعبة هي First Class Trouble التي يجب على اللاعبين بها العمل معاً وضد بعضهم للنجاة من كارثة. هدفك هو إيقاف تشغيل الشبكة المركزية للذكاء الاصطناعي (CAIN) في السفينة السياحية الفاخرة التي تحوم بين المجرّات ISS Alithea قبل أن تتولى هذه الشبكة والربوتات أشباه الإنسان المخلصون لها زمام السيطرة على السفينة. لا نعلم متى ستتوفر اللعبة ولكننا نعلم أنها ستتوفر على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

إليك موعد إطلاق Star Ocean: The Divine Force


للاحتفال في الذكرى الخامسة والعشرين لسلسلة Star Ocean، كشفت سكوير إنيكس عن نافذة إطلاق الجزء الأخير Star Ocean: The Divine Force التي هي 2022. لا نعلم اليوم بعد ولكن بالأعلى يمكنكم مشاهدة أحدث عرض لزيادة الحماس.

المزيد من Little Devil Inside الرائعة في State of Play


وعدتنا سوني قبل الحدث بيوم أننا سنرى Little Devil Inside خلال State of Play، وبالفعل وفت الشركة بوعدها حيثُ صحلنا على أربعة دقائق من أسلوب لعب لعبة المغامرات والإثارة المستقلة. إلى الآن ما زلنا نجهل موعد إطلاقها الكامل ولكن أكد فريق التطوير أنها قادمة في وقتٍ ما من العام المقبل على الجيل الحالي والسابق من بلايسيتشن.

هذا كل ما شاركته سوني في State of Play البارحة

كما رأيتم أعلاه، حدث State of Play البارحة ركّز على الألعاب المستقلة وهذا ما أحبط العديد من اللاعبين، ولكن هذا لا يعني أنّ هذه الألعاب سيئة. ما رأيكم أنتم في الألعاب والإعلانات؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button