لعبة Crime Boss تبدو وكأنها GTA 6 في حقبة 90s..

في الوقت الذي ما زالت لعبة GTA 6 غائبة، هناك من يريد استغلال الوقت وشعبية اللعبة لتقديم شيء ما يشبه تجربة اللعب لكن باسلوب محدث، ولعبة Crime Boss: Rockay City هي اولى هذه الالعاب التي تم الكشف عنها بشكل رسمي مؤخراً.

تم الكشف غن اللعبة لاول مرة خلال حدث جوائز العاب الفيديو Game Awards 2022 قبل ايام حيث بدت اللعبة تحمل الكثير من اللمسات الخاصة بسلسلة Grand Theft Auto الشهيرة رغم انها تحاول تقديم اسلوبها الخاص.

تجري احداث لعبة Crime Boss في فلوريدا، الولاية التي تقع فيها ايضا Vice City في عالم Grand Theft Auto. وقد أكدت التسريبات الضخمة في سبتمبر الماضي أن GTA 6 ستجري احداثها بالفعل في Vice City، وهذا نقطة تشابه واحد لكن ليست نقطة المقارنة الوحيدة.

Crime Boss: Rockay City هي أيضًا لعبة فيديو تركز بشكل كبير على عالم الجريمة والعصابات. بل إنه تحتوي أيضًا على تشكيلة من النجوم الذين سيؤدون دور بعض الشخصيات، وهو شيء عادة ما نراه فقط في اجزاء سلسلة Grand Theft Auto السابقة.

شخصيات بارزة سيكون لها دور في اللعبة

  • مايكل مادسن في دور ترافيس بيكر.
  • كيم باسنجر في دور كيسي.
  • دايمون بواتييه في دور نصارة.
  • داني تريجو في دور التنين.
  • داني جلوفر في دور جلوفر.
  • مايكل روكر في دور Touchdown.
  • جليد الفانيليا مثل هيلو.
  • تشاك نوريس موجود أيضًا سيكون موجود في اللعبة.

في فيديو اخر تم استعراض اسلوب اللعب والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، حيث تقع احداث لعبة Crime Boss في مدينة خيالية تدعى Rockay City التي تقع في فلوريدا الامر الذي دفع الكثير من اللاعبين لمقارنتها بلعبة GTA 6 على منصات التواصل الاجتماعي.

كما تشاهدون في الفيديو حيث يقوم عدد من اللاعبين في فريق واحد بعملية سطو Hiest على احد المتاحف لسرقة شيء ثمين. حيث يخطط اللاعبين من اجل اقتحام المكان وتأمين فتح الخزنة العملاقة والهروب بالمقتنيات الثمينة. الم يذكركم هذا بلعبة GTA 5 و GTA Online؟

تم وصف هذه اللعبة الجديدة بأنها لعبة سرقة وسطو واطلاق نار من منظور الشخص الأول تمتلك أسلوب لعب فردي وجماعي اونلاين ايضا.

نعم، لعبة GTA 6 ستكون بالمنظور الثالث، لكن مع تطبيق فكرة المنظور الاول في لعبة GTA 5 في تحديث تم اطلاقه في وقت لاحق، ربما نرى الجزء القادم ايضا يمتلك نمط لعب بالمنظور الاول منذ اليوم الاول لاطلاقه في المستقبل.

لكن أحد الجوانب التي تمت ملاحظتها هو أن Crime Boss: Rockay City لا تبدو انها لعبة عالم مفتوح حيث يمكنك سرقة السيارات والتجول في عالم اللعبة الواسع بحرية واحداث الفوضة ومطارادات الشرطة. لكن ما زال الوقت مبكر للحكم على الشكل النهائي للعبة وربما تحصل على محتوى يوسع من التجربة في المستقبل.

هل تعتقدون ان لعبة Crime Boss: Rockay City يمكنها الاستفادة من شعبية GTA 6 من اجل التسلل الى قلوب محبي لعبة روكستار الشهيرة؟ يمكنك التعرف اكثر على اللعبة الجديدة من خلال زيارة هذا التقرير الذي اعددناه لكم في وقت سابق.

لعبة Crime Boss: Rockay City ستصدر على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي يوم 23 مارس من العام القادم 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button