كابكوم تطمئن اللاعبين حول عملية تطوير لعبتها الغامضة Pragmata..

تخوفات ان تلقى مصير لعبة Deep Down!

فاجأتنا شركة كابكوم العام الماضي بالاعلان عن عنوان جديد كليا مختلف تماما عن ما تعودنا عليه من خلالها، من خلال حدث بلايستيشن الخاص والذي كان يدعى The Future Of Gaming اعلنت شركة كابكوم عن لعبتها الجديدة بعنوان Pragmata بعرض قصير وبعدها اختفت تماما عن ساحة الاخبار واليوم نحصل على تصريح مريح من المدير التنفيذي.

من خلال التقرير السنوي لشركة كابكوم والذي احتوى على مخططات الشركة للعام القادم 2022 وما بعده تم التعليق على بعض العناوين ومستقبلها في التقرير منها لعبة Pragmata العنوان الجديد القادم للشركة والذي قال عنها المدير التنفيذي يوشي ايجاوا بأن عملية التطوير الخاصة بها تسير على افضل ما يرام وبنحو ثابت للاطلاق.

لا نعلم عن عنوان الشركة الكثير ولكنها بالتأكيد لعبة مخصصة لاجهزة الجيل الحالي الجديد فقط حيث شاهدنا في عرض اللعبة الوحيد مجموعة من الجنود بأزياء خارقة نوعا ما او متطورة وفتاة صغيرة تكتشف ارجاء المدينة ومن ثم ظهر جسم غريب واخترق سماء اللعبة وبعدها توقف العرض وانتهى وبالطبع يمكنكم اعادة مشاهدة عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه.

بالنسبة لموعد الاطلاق ليس معروف للاسف حتى الان ولكن تقول بعض المصادر ان اللعبة قادمة في اواخر عام 2023 لان الاعلان عنها تم العام الماضي في اواخره والان ما زالت تحت التطوير وقد تبقى لمدة عام كامل قبل ان تصدر في العام المذكور، لكن على الاقل الامر الايجابي هو انها لم تلغى او توضع على الرف كما حدث مع لعبة كابكوم السابقة Deep Down التي لم ترى النور الى يومنا هذا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button