منطقة Dark Place في Alan Wake 2 ستقدم شخصيات متصلة بالكتب..

قبل أسبوع، تم الكشف عن عرض جديد للعبة Alan Wake 2 يسلط فيها الضوء على المنطقة المظلمة أو The Dark Place في اللعبة، حيث أن هذه المنطقة عبارة عن حقيقة كابوسية مبنية على العقل الباطن للشخصية، والآن نحصل على معلومات جيدة عنها.

الاستعراض الأخير للعبة Alan Wake 2 ركز على المنطقة المظلمة لشخصية ويك، ورأينا أنها عبارة عن نسخة طبق الأصل من مدينة نيويورك. هذه المنطقة ستختلف أيضًا لباقي الشخصيات مثل “ساغا أندرسون” و “أليكس” وغيرهم.

فريق Remedy أطلق عرض جديد من خلف الكواليس يكشف عن أن مكان The Dark Place عبارة عن صدى لنيويورك يظهر في سلسلة Alex Casey، كما أنه يحتوي على الكثير من التاريخ للشخصية، بدءًا من تجربة سردية مع زوجته أليس إلى شخصيات مرتبطة نوعًا ما بكتبه.

مصمم البيئات في اللعبة نازارينو أوربانو قال إن من يهتم بالتفاصيل من اللاعبين، فحتى أصغر علامة لديها ما تقوله لك، والهدف هو جعل الأمر يبدو وكأن The Dark Place يتحدث إلى Wake واللاعب ويكون بمثابة مشهد أحلام سريالي ومتغير باستمرار.

الاهتمام الكبير في اللعبة من فريق صغير بموارد تنافسية سيكون له أثر كبير على مبيعاتها. نذكر أن اللعبة ستصدر في 27 أكتوبر القادم المنصات PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي حيث تم تأجيلها قليلًا للابتعاد عن بعض العناوين القوية أهمها حصرية سوني وبلايستيشن القادمة لعبة Spider-Man 2 كما أكد المؤدي الصوتي لأحد الشخصيات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button