الكشف عن اخر حلقات الموسم الاول The Dark Pictures: The Devil In Me

كشف استيديو Supermassive Games رسميًا عن The Dark Pictures: The Devil In Me وهي الحلقة الاخيرة للموسم الأول لسلسلة الرعب السنوية The Dark Pictures من خلال فيديو جديد. تم التلميح للعبة سابقًا الأسبوع الماضي من خلال إعلان تشويقي مخفي داخل الحلقة القبل الاخيرة House of Ashes.

تدور أحداث لعبة The Devil In Me حول مجموعة من صانعي الأفلام الذين يبحثون عن نسخة طبق الأصل من منزل القتل هولمز ، وهو أول قاتل متسلسل يظهر في أمريكا الشمالية.

مما يبدو لنا في الفيديو الجديد، يبدو أن هناك تأثير واضح بسلسلة افلام المنشار او Saw، بينما لا نرى اعتماد على القدرات الخارقة للطبيعة التي شهدتها الاجزاء السابقة.

لم تعلن Supermassive Games بعد عن تاريخ إصدار The Dark Pictures: The Devil In Me ولكن من المتوقع أنها ستصدر على جميع المنصات المنزلية PS5 و PS4 و PC و Xbox Series X / S و Xbox One في أكتوبر 2022 حيث ان جميع الاجزاء السابقة للسلسلة صدرت قبل عيد الهالوين.

حتى ذلك الحين لا تفوتوا تجربة الحلقة الجديدة House of Ashes التي صدرت مؤخرا على جميع المنصات ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى