الشركة الناشرة للعبة PUBG تقوم بالاستحواذ على مطوري Subnautica..

استحواذ غريب تم الاعلان عنه من قبل الشركة الناشرة للعبة PUBG، حيث قامت شركة Krafton بالاعلان عن استحواذها على استديو Unknown Worlds الذي قدم لنا لعبة Subnautica والعديد من العناوين الاخرى لينضم الى خطوط الاستديوهات الاخرى التي تقبع تحت قبة الشركة لتطوير المزيد من العناوين مستقبلا.

وفقا لموقع Drstructoid شركة Krafton الناشرة للعبة PUBG ستضم اليها مطوري لعب Subnautica استديو Unknown Worlds بحيث سيستمرون في دعم لعبتهم بتحديثات معينة بالاضافة الى العمل على مشروع جديد سيدخل مرحلة الدخول المبكر العام المقبل، بالنسبة لشركة Krafton كانت قد اعلنت مبكرا هذا العام عن عملها على عنوان لعبة رعب ستقع احداثه في عالم لعبة ببجي وسيحمل اسم The Callisto Protocol لكن لا نعتقد ان هذا المشروع هو ما سيعمل عليه فريق Unknown Worlds.

قال تشارلي كليفلاند الرئيس التنفيذي لشركة Unknown Worlds في بيان صحفي مش اليوم ما يلي ذكره عن هذا الانضمام الذي لن يغير اي شيء في مراكز ومناسب المطورين ولن يؤثر عليهم من ناحية فقدان وظائفهم:

اتضح على الفور مدى توافق Unknown Worlds و Krafton بشكل وثيق في طريقة تفكيرنا في تطوير الألعاب.

بدأ كل من Subnautica و ببجي بتواضع وتطور بنجاح من خلال التكرار المستمر والدعم المتواصل، نريد جلب ألعاب جديدة إلى المسرح العالمي ومع Krafton، نقترب خطوة كبيرة من ذلك، نحن نتطلع حقا إلى مستقبلنا معا.

هل تعتقدون بأن الشركة ستصل الى نقطة اعمق في عالم الالعاب بعد هذا الاستحواذ الجديد متابعينا.. هل تعتقدون ان الشركة ستوسع دائرة مشاريعها لتخرج من اطار لعبة PUBG وتقدم عناوين جديدة مختلفة مثل لعبة الرعب The Callisto Protocol؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى