يبدو ان تسريبات Fortnite حول عودة Mechs ستصبح حقيقة ولكن مع تغيرات كبيرة..

في وقت سابق ظهرت بعض التسريبات التي تتحدث عن نية ايبيك اعادة الـ Mechs من جديد الى لعبة Fortnite ورغم ان الامر قد اثار قلق الكثير من اللاعبين بعد تجربتهم الاولى لها في السابق حيث كانت لا تهزم ويمكن لاي لاعب مبتدئ التحكم بها بسهولة وقلب المعركة لصالحة، لكن يبدو ان المطورين يصرون على اعادتها للعبة وسيكون ذلك قريب ومع عدة تغيرات سترضي الجميع وتزيل قلقهم.

المسرب HypeX المعروف بدقة معلوماته تمكن من الحصول على المزيد من التفاصيل حول محتوى Mechs القادم للعبة Fortnite من خلال البحث في ملفات اللعبة بعد التحديثات الاخيرة واصبح الامر الان واضح بأننا سنشهد عودتها وفي وقت قريب.

حسب المعلومات التي حصلنا عليها من المصدر فسوف تتعرض الاليات الى تعديلات او بالاحرى الى اضعاف قوتها التي ظهرت بها في المرة الاولى وذلك من خلال تقليل عدد من الميزات التي كانت تتفوق فيها مثل اعادة شحن الطاقة او cooldown الذي تم زيادة مدته من 5 الى 7 ثوان وايضا خاصية ايقاف الضرر stop damage تم تقليلها كذلك قوة تحمل الدرع تم خفضها من 150 الى 100 بينما تم زيادة وقت تأخير عودة الدرع shield respawn، واخيرا تم تقليل الضرر الناتج عن قفزة Jump Damage.

Image
الشكل الجديد للـ Mechs حسب التسريبات

بمعنى اخر فقد تم اضعاف قوة وجميع قدرات الـ Mechs التي جعلت الكثير ينتقدها عندما ظهرت في اللعبة لاول مرة العام الماضي الامر الذي دفع المطور حينها الى سحبها من اللعبة بشكل كامل دون عودة الى يومنا هذا. ولكن ايضا سيكون هناك تغير في الشكل العام لها كما تشاهدون في الصورة التي تم استخراجها من ملفات اللعبة.

لا نعلم ما الذي يجهزه المطورين من فعاليات واحداث من اجل اعادة Mechs الى لعبة Fortnite ولكن نتوقع ان تكون هناك تجربة جديدة مختلفة بعد التجربة السيئة الاولى ونحن متشوقون لنرى كيف ستغزو هذه الاليات العملاقة عالم اللعبة.

نعود ونذكر ان هذه المعلومات غير رسمية بعد ولكن مصدر الوصول اليها من خلال البحث في ملفات اللعبة يجعلها حقيقية الى حين الاعلان الرسمي الذي نتوقعه ان يكون في وقت قريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى