مطوري Days Gone يستعدون للدخول بمشروعهم الجديد مرحلة الانتاج الكامل..

نحن نعلم أن استيديو Bend المطور للعبة Days Gone يعمل على عنوان IP جديد بعالم مفتوح. ونعلم ايضا ان هذا المشروع ليس Days Gone 2 الذي الغته سوني بسبب عدم نجاح الجزء الاول وكاد يتسبب الامر في تفكيك الاستيديو الا ان سوني ارادت تقديم الفرصة الاخيرة له من خلال مشروعه الجديد الغير معلن عنه حتى الان.

في الوقت الحالي، يقوم استيديو Bend بضم المزيد من الموظيفن حيث تم اليوم الاعلان عن حاجته لـ 14 وظيفة مختلفة. بالطبع هذا العدد ليس كبير عندما نعلم أن الاستوديو يضم ما يقرب من 125 إلى 150 موظف في الاساس. لكن ما لفت انتباهنا هو ان كل هذه الوظائف التي تم الاعلان عنها هي لرؤساء ومسؤولين في اقسام حيوية في الاستيديو وهذا يعني ايضا ان كل شخص منهم سيكون لديه فريق كامل يعمل لديه على جزء مخصص من المشروع.

ايضا هذا يجعلنا ننتقل الى الشيء الاخر وهو ان عدم وجود مثل هؤلاء الاشخاص في مثل هذه المناصب المهمة حتى الان داخل الاستيديو ربما يوحي ان المشروع ما زال في مراحل التطوير المبكرة جدا لكن نعلم ان سوني قد اعطت بالفعل الضوء الاخضر لفريق التطوير للانتقال الى مرحلة الانتاج الكاملة والتي تاتي بعد عرض نموذج من المشروع بجانب المخططات الاساسية على الشركة للموافقة.

Image
صورة لاعلان الوظائف

إذا كانت هذه الاستنتاجات صحيحة، فقد لا نرى ما يعمل عليه الاستوديو لسنوات عديدة. فقد استغرق تطوير لعبة Days Gone ست سنوات، قضىت منها أربعة سنوات في مرحلة الإنتاج الكامل. وهذا ما قد يستغرقة العنوان الجديد للاستيديو وبالتالي قد لا يتم اطلاق المشروع الجديد قبل عام 2025 أو 2026. لكن ايضا يمكن لشركة سوني ان تكشف عنه في وقت مبكر عن ذلك بداعي التشويق والتسويق وايضا جس ردة فعل الجمهور للمشروع والذي قد يساهم ايضا في تحديد مصيرة.

يذكر ان استيديو Bend كانت لديه خطة جاهزة للعبة Days Gone 2 التي تم عرضها على شركة سوني الا ان الاخيرة رفضتها بشكل كامل بعد عدم تحقيق الجزء الاول النجاح المتوقع منه وحاولت ايضا تفكيك الاستيديو وتوزيع اعضائه على استيديوهات بلايستيشن الاخرى الا ان ادارة الاستيديو حالت دون حدوث ذلك.

هل تتوقع ان يكون مشروع مطوري لعبة Days Gone الجديد وفرصتهم الاخيرة للنجاة ناجح ويجعله ينضم الى استيديوهات بلايستيشن الاخر مثل نوتي دوغ و سانتا مونيكا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار