شاهد العرض الاول لتحديث Frontier Pursuits الضخم القادم للعبة Red Dead Online خلال ايام..

بينما كشفت روكستار عن تفاصيل تحديث الصيف الجديد للعبة Red Dead Online قبل عدة ايام, اليوم تتابع تشويقنا لهذا التحديث الضخم من خلال اطلاق عرض جديد يسلط الضوء على الادوار المتخصصة الثلاثة التي ستتوفر مع تحديث Frontier Pursuits و الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

تحديث Frontier Pursuits سيكون نقلة جديدة و تطور كبير في مسار و اسلوب اللعب في لعبة Red Dead Online حيث ستم توجيه اللاعبين للاحتراف في اتجاهات جديدة تعتمد على تخصص الشخصية التي يختارها حيث سيكون في البداية 3 تخصصات هي:

صياد المكافأت (The Bounty Hunter)

Red Dead Online

بإمكان Bounty Hunter المرخص له ان يتعقب الأهداف والقبض عليها – أو قتلها حسب نوع المكافأة و شروطها و مدى تكريمك على الوصول اليها، يمكن أيضًا للاعب ذو السمعة العالية ان يحصل على اهداف محددة. ايضا سيتيح نظام التقدم (Progression) الخاص به بعض العناصر المميزة مثل حبل مخصص للتعامل مع الاهداف القوية و الصعبة، بالإضافة إلى مهارات التتبع المتقدمة مثل القدرة على استخدام Eagle-Eye أثناء الركض و على ظهور الخيل والعديد من المهارات الخاصة الأخرى والعناصر والترقيات.

التاجر (The Trader)

Red Dead Online

تعد حياة التاجر مثالية للرأسماليين المزدهرين حيث تقوم بتأسيس وتطوير أعمال من خلال معسكرك. بفضل معرفتك بصديقك Cripps الخبير في الفراء والجلود ولحوم الحيوانات ستتمكن من اغتنام فرص جديدة لجمع المواد وإنتاج سلع ثمينة للبيع. تؤدي زيادة مهارتك كتاجر إلى فتح القدرة على ترقية معسكرك باستخدام خزانة الأسلحة، ومخزن الحساء، وحتى السماح للكلاب بتحذيرك من هجمات وشيكة على المخيم. مع توسع نشاطك التجاري يمكنك اكتساب مهارات جديدة أو تحسين حقيبتك أو إضافة أصول جديدة إلى نشاطك التجاري مثل عربات الصيد لجلب كميات أكبر وأكثر من الموارد.

المجمع (The Collector)

Red Dead Online

المجمع او The Collector يحب استكشاف العالم و البحث عن العناصر النادرة والقيمة. ابحث عن بائعة متنقلة في البرية لتبدأ من هناك في السير في طريق التجميع كـ Collector, ابحث عن المجوهرات المفقودة ورؤوس الأسهم النادرة وغيرها من الكنوز لبيعها كقطع فردية أو مجموعات ذات قيمة عالية. كلما تقدمت ستتمكن من الوصول إلى الأدوات التي تساعدك في بحثك بما في ذلك المناظير المكبر، وفانوس الخيل وحتى كاشف المعادن، بالإضافة إلى اكتساب مهارات إضافية لمساعدتك في البحث عن اكثر المواد النادرة في لعالم اللعبة واكتشافها.

مع تقدمك بكل شخصية، سوف تتطور تجربتك في عالم اللعبة و كذلك مع الشخصيات المحيطة بك وتكشف للاعبين الآخرين مدى تقدمك في دور كل شخصية متخصصة. و يمكنك أيضًا من اللعب والتقدم من خلال الشخصيات الثلاثة في وقت واحد ان اردت ذلك.

تحديث Frontier Pursuits سيجلب معه العديد من التعديلات و التحديات الاخرى التي ستعطي اللاعبين تجربة متجددة طوال الوقت و سيتم اطلاق هذا التحديث يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر بشكل مجاني لكل من يمتلك نسخة من لعبة Red Dead Redemption 2.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button