تسريب صور من مسلسل The Last Of Us القادم تظهر فطريات Cordyceps

ما زال العمل جاريا على مسلسل The Last Of Us القادم والمقتبس من السلسلة الحاملة لنفس الاسم بمشاركة مخرج اللعبة ومن انتاج شبكة HBO، حتى الان نعرف الكثير عن المسلسل وكنا قد رأينا العديد من الصور من داخل مواقع التصوير والان نحصل على مجموعة اخرى تظهر لنا اهم قسم في المسلسل كله وهي فطريات Cordyceps التي يتشكل منها اعداء اللعبة والمسلسل.

من خلال احدى الحسابات على موقع تويتر تم تسريب مجموعة من الصور من داخل مسلسل The Last Of Us تعود لاحدى المشاهد التي تجمع شخصية “جول”، “ايلي” وشخصية “تيس” معا، ولكن اهم ما جذب انتباهنا في هذه الصور كان شكل فطريات Cordyceps التي تعد اساس تحول البشر الى وحوش الكلكرز وغيرهم، اليكم الصور ادناه.

حتى الان هذه الصور هي الاوضح من ناحية اظهار شكل الشخصيات خصوصا شخصية “جول” التي يقوم بتجسيدها الممثل بيدرو باسكال، لكن انظروا ولاحظوا معنا طريقة تصميم الفطريات التي شكلت الاعداء في السلسلة (وستشكلهم ايضا في المسلسل) تم تصميمها تماما كما في اللعبة بشكل حرفي، ويبدو ان هذا المشهد نرى فيه الشخصيات تكتشف وتلحظ لاول مرة شكل الفطريات وتحاول اكتشاف سبب ظهورها.

يذكر ان مخرج السلسلة دروكمان ومخرج المسلسل ايضا اكد بأننا سنتمكن من خلال المسلسل الحصول على اجابات لتساؤلات كانت موجودة في السلسلة كما سنحظى ببعض المشاهد الجديدة كليا عدا عن وحود مشاهد مقتبسة من السلسلة ذاتها.

اخيرا، يذكر ان كل حلقة من حلقات المسلسل تمتلك ميزانية تقدر بحوالي 10 مليون دولار امريكي على ان يتم اطلاق اولى الحلقات في عام 2022 القادم، هل انتم متحمسون للمسلسل بعد هذه الصور لفطريات Cordyceps المشكلة للاعداء الذين عرفناهم طوال السلسلة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى