الإعلان رسمياً عن Xbox Series S أصغر جهاز اكسبوكس والكشف عن السعر!

في صباح اليوم كان هناك مفاجأة لم يتوقعها الكثيرين وهي تسريب الصورة الأولى لجهاز مايكروسوفت الثاني، الـ Xbox Series S الذي يعتبر الجهاز أقل ثمناً وقوة من الاكسبوكس سيريس اكس. أظهرت لنا هذه التسريبات سعر الجهاز العالمي بالإضافة إلى عرض يظهر لنا الجهاز بشكل ثلاثي الأبعاد مع مقارنة مع الجيل الحالي. بعد ساعات من هذه التسريبات، قررت مايكروسوفت الإعلان عنه رسمياً.

يأتي لنا الإعلان الرسمي من حساب اكسبوكس على تويتر حيثُ نصّت التغريدة على “عمل الإعلان رسمي”. وفقاً لمايكروسوفت، الـ Xbox Series S هو أصغر جهاز اكسبوكس على الإطلاق ولكنه لا يعني أنّه سيء حيثُ سيقدم لنا أداء من الجيل القادم. لم نحصل على المواصفات التقنية او المزيد من المعلومات حوله إنما حصلنا على الصورة الرسمية الأولى بالإضافة إلى سعره، 300 دولار أمريكي (قد يختلف السعر من بلد لآخر ولكن هذا ه والسعر العالمي). ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية.

وفقاً للتسريبات الأُخرى، سعر الاكسبوكس سيريس اكس سيكون 500 دولار أمريكي لكن هذا السعر غير رسمي بعد. متى سنحصل على المزيد من المعلومات حول Xbox Series S؟ الجواب هو قريباً حيثُ وعدتنا مايكروسوفت بأنّها ستشارك المزيد من المعلومات حوله في المستقبل القريب.

ما رأيكم أنتم بالجهاز الجديد؟ شخصياً أراه جهاز رائع حيثُ سعره (300 دولار) ممتاز للأشخاص الذين يريدون الدخول إلى عالم الألعاب خاصةً مع خدمة اكسبوكس غيم باس.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى