استديو مبتكرة Uncharted الجديد يتعاون مع مارفل لتطوير لعبة قصصية أصلية!

في السنين القليلة الأخيرة عشاق مارفل سعيدون للغاية سواء بالأفلام أو ألعاب الفيديو حيثُ شهدنا عدة ألعاب مثل Marvel’s Spider-Man و Miles Morales ومؤخراً Guardians of the Galaxy بالإضافة إلى المزيد من الألعاب القادمة مثل Wolverine و Spider-Man 2 و Midnight Suns. على ما يبدو، هناك مشروع آخر قادم بقيادة مبتكرة لعبة Uncharted.

أعلنت مؤخراً شركة Skydance Media عن استديوها الجديد Skydance New Media الذي سيركز على تطوير الألعاب والذي تم تأسيسه بشاركة Amy Henning المعروفة بابتكارها لسلسلة Uncharted و Julian Beak الذي عَمِلَ كمنتج لمدة 6 سنين مع شركة EA.

يهدف الفريق الجديد إلى تطوير ألعاب قصصية ومتتعة وأول لعبة سيعملون عليها ستكون من نوع إثارة ومغامرات قصصية مبنية على إحدى شخصيات عالم مارفل. ليس لدينا أدنى فكرة عن البطل الخارق الذي سيعمل استديو Skydance Media عليه ولكن بناءً على هدف الاستديو، وهو تطوير ألعاب قصصية، نتوقع أن يكون المشروع لعبة فردية. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة ستقدم قصة أصلية تماماً وليست مقتبسة بشكل مباشر من شركة مارفل.

مبتكرة Uncharted لها خبرة كبيرة في الصناعة حيثُ بدأت عملها مع شركة نينتندو ولاحقاًَ مع Crystal Dynamics على لعبة Legacy of Kain وكان لها دور أيضاً بلعبة Jak and Daxter والمزيد.

نحن متشوقون جداً لمعرفة ما يطبخه لنا استديو Skydance New Media، ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى