اللعبة الغامضة التي أعلن عنها متجر Epic Games أصبحت متوفرة بشكل مجاني للتنزيل ..

تم الإفراج أخيراً عن عنوان اللعبة الغامضة التي شوقنا لها متجر Epic Games الرقمي قبل قليل، وبالفعل كانت اللعبة جيدة كما توقع الكثيرون، وهي لعبة تقمص الأدوار من منظور الشخص الثالث Remnant: From the Ashes، وهي متوفرة الآن بشكل مجاني عن للتنزيل والاحتفاظ بها الى الأبد في مكتبتك الرقمية.

ونود ان نؤكد لمتابعينا الأعزاء أن العرض محدود للغاية، حيث ستتوفر اللعبة لمدة 48 ساعة فقط للتنزيل والاحتفاظ بها، وبالمقابل أعلن متجر Epic Games عن لعبة غامضة أخرى سيتم الإعلان عنها بعد يومان من الآن.

Remnant: From the Ashes تأتينا من مطوري سلسلة Darksiders المحبوبة, عمّت الفوضى بعالم اللعبة بسبب شر قديم آتٍ من بُعد آخر. بصفتك واحداً من آخر البشر الباقين، يجب عليك أن تبدأ رحلتك بمفردك أو بصحبة اثنين من الناجين الآخرين وذلك لمواجهة جحافل الأعداء المميتة لاستعادة ما فُقد. متوسط تقييمات اللعبة هو ثمانية وسبعين من مائة وفقاً لثمانية وثمانين مراجعة وتقييم.

استكشف العوالم المتعددة، حيث يتم إنشاء خرائط جديدة ومواجهات مع العدو وفرص بحث وأحداث هامة، تمتلئ كل من العوالم الأربعة الفريدة من نوعها باللاعبين والبيئات الوحشية التي ستوفر تحديات جديدة مع كل مرة تلعب فيها. تكيَّف واستكشف… أو تموت محاولاً.

تغلب على الأعداء الفتاكين والقادة الأسطوريين في جميع البيئات المعادية لاكتساب الخبرة ونهب الغنائم الثمينة وتحديث المواد التي يمكنك استخدامها لبناء ترسانة الأسلحة والدروع المتينة وإجراء التعديلات للتمكن من التعامل مع جميع الاشتباكات بالعشرات من الطرق.

غزو العوالم الأخرى للبحث عن الجذر أمر خطير والبقاء على قيد الحياة ليس أمرًا مضمونًا. اتحد مع لاعبين اثنين آخرين لزيادة فرصتك في البقاء على قيد الحياة. العمل الجماعي ضروري لتتمكن من اجتياز أصعب التحديات في اللعبة واكتساب أعظم الجوائز.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى