تحديث: مصدر معلومات فوضى تطوير لعبة GTA 6 يعود بتصريحات جديدة..

تحديث 3 نوفمبر 2021 – حسب معلومات جديدة من كريس كليبل وهو مصدر المعلومات الاخيرى التي تحدثت عن فوضى تطوير لعبة GTA 6 التي اعيد العمل عليها اكثر من مرة وان اللعبة كان من المفترض الكشف عنها العام الماضي 2020 حيث عاد الاخير وصرح ان الفيديو الذي تحدث من خلاله قد تم ترجمته بطريقة خاطئة مشيرا الى انه لم يصرح في الفيديو ان اللعبة تحت التطوير ابدا وانه تم اعادة صياغتها من الصفر مرة اخرى مشيرا الى ان كل ما تحدث به كانت مجرد توقعات من اجتهاده الخاص فقط.

بالاضافة الى ذلك انه اي من المصادر المعروفة تحدثت عن وجود لعبة GTA 6 بالفعل تحت التطوير وكل ما تم التصريح به ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من وضع الاساسيات مثل كتابة السيناريو والسكريبت وانها لم تدخل في مرحلة التطوير بعد.

اعلان

المصدر نفسه قال ان اي شائعات تتحدث عن انه سيتم الكشف عن لعبة GTA 6 كنت اعلم انها غير حقيقية وكاذبة لان اللعبة لم تدخل مرحلة التطوير حتى الان وما زالت تحتاج الكثير من الوقت للوصول الى هذه المرحلة.

عبر ComicBook


الموضوع الاصلي

1 نوفمبر 2021 – في خضم الحديث عن ثلاثية GTA Trilogy المحسنة وتحديثات GTA Online ونسخة الجيل الجديد تعود تسريبات GTA 6 للظهور مرة اخرى رغم محاولة روكستار ابعاد الانظار عنها واخراجها من عقول جمهور السلسلة ولو لبرهة من الوقت وربما تكون التسريبات الاخيرة هي الاكثر ازعاج لجمهور اللعبة المرتقبة منذ عدة سنوات.

هذه المعلومات جاءت من خلال محرر مجلة Rockstar Mag يدعى كريس كليبل (عبر PSU) الذي تحدث بشكل مفاجئ عن مصير اللعبة التي لم تكشف عنها روكستار حتى يومنا هذا حيث بدأ الحديث عنها بوصفه لعملية تطويرها بأنها “الاكثر فوضى” حتى الان.

فوضى تطوير لعبة GTA 6

  • تغير السيناريو والقصة والشخصيات عدة مرات منذ عام 2014
  • خروج دان هاوسر من الشركة كونه من الكتاب الاساسين للسلسلة
  • الاعلان عن اللعبة كان مفترض ان يتم في ربيع 2020
  • الجائحة والتباعد الاجتماعي تسببت في تأخير العمل على اللعبة

كليبل قال في بداية حديثه انه حصل على هذه المعلومات من مصادر خاصة لم يكشف عنها ولم يكشف عن تفاصيل اخرى هو على دراية بها حسب ادعائة ولكنه تحدث عن سبب الفوضى التي واجهت مطوري GTA 6 والتي بدأت من تغير السيناريو والشخصيات وعالم اللعبة والفترة الزمنية التي تدور فيها الاحداث وكذلك الخريطة حيث اكد كليبل انها تعرضت للتغير اكثر من مرة منذ بدء العمل عليها عام 2014 حسب تصريحاته.

هذه الفوضى التي امتدت لعدة سنوات من التغير والتعديل كان ابرزها ما حدث عام 2019 حيث تم اعادة العمل على لعبة GTA 6 من الصفر مرة اخرى حيث كانت من المفترض ان يتم الكشف عنها في ربيع العام الماضي 2020 الا ان هذه التغيرات التي تعرضت لها اللعبة بجانب الجائحة التي تسببت في الاغلاق والتباعد الاجتماعي وخروج دان هاوسر احد مؤسسي روكستار الكاتب الاساسي لسلسلة GTA المفاجئ من الشركة، حالت دون حدوث ذلك.

Image

هذه التصريحات شهدت تفاعل كبير على الانترنت فور ظهورها ولكن تفاجأنا بان كليبل يظهر على منصات التواصل الاجتماعي مرة اخرى ويتحدث عن ان هذه التصريحات لم تكن مبنية على حقائق او معلومات رسمية وانها جاءت من اجتهادة وتحليلة لما يحدث مع اللعبة وتأخير الكشف عنها.

يذكر ان احدث التقارير التي جاءت من مصادر مطلعة رجحت ان تكون لعبة GTA 6 في مراحل التطوير المبكرة وان الكشف عنها قد لا يتم قبل عام 2023 او 2024 على ان يتم اطلاقها في وقت ما من عام 2025.

تابعنا عبر تطبيق Google News تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى