مايكروسوفت تستحوذ على شركة Two Hat للحفاظ على بيئة اكسبوكس امنه

قامت شركة مايكروسوفت مؤخراً بالاستحواذ على شركة Two Hat، وهذه المرة ليست استحواذ على استديو تطوير ألعاب، بل شركة متخصصة في حلول الإشراف على المحتوى الرقمي، والذي يقدم حلول من أجل حماية المجتمعات عبر الإنترنت، مع امتلاكه رؤية لبناء تجارب أفضل للجميع،

شركة Two Hat تم تأسيسها منذ ما يقرب من 10 سنوات من قبل متخصص أمان سابق في شركة Disney Interactive، ويستخدم الذكاء الاصطناعي من أجل تصنيف وتصفية مليارات التفاعلات البشرية عبر الرسائل والصور وأسماء المستخدمين ومقاطع الفيديو والعديد من أشكال المحتوى الرقمي.

وقالت الشركة إن الكميات المتزايدة من المحتوى الضار الذي يتم مشاركته عبر الإنترنت على مستوى العالم زادت من الحاجة، وصح Dave McCarthy رئيس قسم المنتجات لدى اكسبوكس حول هذه الصفقة:

على مدى السنوات القليلة الماضية، عملت Microsoft و Two Hat معًا لتنفيذ تقنية الإشراف التفاعلي “الاعتدال الاستباقي” في تجارب الألعاب وغير الألعاب من أجل اكتشاف المحتوى الضار وإزالته قبل أن يصل إلى أعضاء مجتمعاتنا.

لقد ساعدت تقنية Two Hat في جعل المجتمعات العالمية في Xbox و Minecraft و MSN أكثر أمانًا للمستخدمين

Dave McCarthy

جاءت عملية الاستحواذ من أجل تحسين الإشراف على محتوى الطرف الأول لدى شركة مايكروسفت وخاصة في مجال الألعاب، ومن أجل توسيع نطاق خدمات المستهلك في الشركة، حيث ان لدى الشركة خطط كبيرة لخدمات المستهلك، وذلك بعد التعاقد مع مدير تنفيذي سابق في Uber لقيادة جهود تطبيقات المستهلك الجديدة في وقت سابق من هذا العام.

لدى شركة Two Hat عدد من العملاء التي كانت تعمل معهم في وقت سابق مثل مايكروسوفت، وذلك قبل عملية الاستحواذ، ولكن المالك الجديد لا يخطط من أجل التوقف عن دعمهم، حيث قال Dave McCarthy حول هذا الأمر:

من خلال هذا الاستحواذ، سنساعد المجتمعات العالمية عبر الإنترنت على أن تكون أكثر أمانًا وشمولية للجميع للمشاركة والمساهمة بشكل إيجابي مع الازدهار.

تأتي هذه المجهودات ضمن خطة شاملة لشركة مايكروسوفت من أجل محاربة الثقافة السامة عبر مجتمعات الشركة، والتي تكلم عنها فيل سبنسر رئيس اكسبوكس في وقت سابق.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button