سيتم الكشف عن موعد إصدار بعض العناوين الكبيرة في حدث Xbox القادم

سنرى Redfall, Forza Motorsport و Minecraft Legends..

بدأت مايكروسوفت في الكشف عن تفاصيل جديدة والتي طال انتظارها حول ألعاب الطرف الأول القادمة قريبًا، مع حدث Xbox القريب Developer_Direct والذي سيتم بثه في وقت لاحق من هذا الشهر بالتحددي في 25 يناير.

أكدت الشركة أن أبرز العناوين مثل Redfall و Forza Motorsport بجانب Minecraft Legends ستظهر في عرض Developer_Direct وعلى الرغم من أننا سنرى الكثير من الأخبار المهمة حول هذه العناوين من أسلوب لعب والمزيد، يبدو أننا سنشهد الكشف أيضًا عن تفاصيل حول موعد صدور تلك العناوين.

هذا وفقًا لنسخة Xbox Wire الألمانية الذي أشار إلى تواجد مواعيد الإصدار في الحدث، والذي ينص على ما يلي:

سيركز عرض Developer_Direct على عروض شاملة لأساليب اللعب وتواريخ الإصدار لعناوين Xbox الرائعة التي ستصدر الأشهر القليلة المقبلة، سنرى ضمن القائمة The Elder Scrolls Online و Forza Motorsport و Minecraft Legends و Redfall.

نحن نتوقع بشكل كبير إطلاق هذه الألعاب خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ومن المنطقي أساسًا أن تحدد مايكروسوفت مواعيد إطلاق محددة لجميع هذه الألعاب في عرضها الضخم هذا الشهر، لذلك لا يمثل الأمر أي مفاجأة .. ولكن تكمن المفاجآت بكل تأكيد في العروض بذاتها.

من المتوقع إطلاق كل من Forza Motorsport و Minecraft Legends في ربيع هذا العام، بينما من المفترض إطلاق Redfall في النصف الأول من العام. وفقًا للتسريبات الأخيرة يستهدف عنوان Redfall أوائل شهر مايو.

بالإنتقال إلى إطلاق Starfield.. فيبدو أننا سنراها في النصف الأول من العام. على الرغم من أنها لن تكون جزءًا من عرض Developer_Direct، لكن Xbox أكدت أنها ستخصص عرض مستقل خصيصًا للعبة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button