المزيد من التفاصيل المثيرة حول اضافة Resident Evil 7: Not a Hero..

كشفت كابكوم اليوم عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اضافة Resident Evil 7 Not a Hero التي ستتوفر للعبة بشكل مجاني في 12 ديسمبر الجاري.

الاضافة الجديدة و على حد وصف الشركة ستكون عبارة عن كريس ريدفيلد ضد لوكاس بيكر حيث سيقوم كريس بمطاردة لوكاس و القضاء عليه, اسلوب اللعب بالطبع سيكون مختلف عن اسلوب اللعبة الاساسية و ذلك لان كريس هو رجل خبير عسكري كان ضمن فريق  S.T.A.R.S قبل ذلك و يمتلك قدرات و مهارات تفوق بالطبع قدرات ايثين وينتر بطل اللعبة الاساسية و سيتم ايضا الكشف عن سر انضمامه الى مؤسسة امبريلا بعد ان كان ضمن فريق S.T.A.R.S المناهض لها.

مهارات كريس ستتمثل في القدرة على توجيه ضربات يدوية سريعة و فتاكة و ايضا سيكون سريع في استخدام الاسلحة و اعادة التذخير و الاهم من ذلك انه سيكون سريع الحركة سواء في الهروب او الهجوم.

يمكنك ان تلعب الاضافة عند صدورها مباشرة و بدون الحاجة الى انهاء اللعبة الاساسية و لكن لا ننصح بذلك لانك ستفوت الكثير من الاحداث خصوصا فيما يخص خصمك الاساسي في اللعبة لوكاس بيكر.

اما اضافة  End of Zoe و التي ستتوفر مع اطلاق اضافة Not a Hero لكن ستكون مدفوعة اذا لم تمتلك حزمة الموسم و ستضعنا هذه الاضافة لتعرف على مصير زوي التي تركها ايثين خلفة في اللعبة الاساسية و ايضا سنكون على موعد للتعرف على شخصية جديدة يدعى جوي الذي سيساعد زوي على النجاة و سيكون هناك فرصة للتحكم به و لكن سيختلف اسلوب اللعب عن اسلوب اضافة Not a Hero كون جوي لا يمتلك اي سلاح و سيعتمد على فكرة الهروب و التخفي من اجل النجاة.

الاضافتان بجانب النسخة الذهبية التي ستتضمن جميع اضافات اللعبة ستصدر جميعها في 12 ديسمبر الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button