المزيد من التفاصيل المثيرة حول اضافة Resident Evil 7: Not a Hero..

كشفت كابكوم اليوم عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اضافة Resident Evil 7 Not a Hero التي ستتوفر للعبة بشكل مجاني في 12 ديسمبر الجاري.

الاضافة الجديدة و على حد وصف الشركة ستكون عبارة عن كريس ريدفيلد ضد لوكاس بيكر حيث سيقوم كريس بمطاردة لوكاس و القضاء عليه, اسلوب اللعب بالطبع سيكون مختلف عن اسلوب اللعبة الاساسية و ذلك لان كريس هو رجل خبير عسكري كان ضمن فريق  S.T.A.R.S قبل ذلك و يمتلك قدرات و مهارات تفوق بالطبع قدرات ايثين وينتر بطل اللعبة الاساسية و سيتم ايضا الكشف عن سر انضمامه الى مؤسسة امبريلا بعد ان كان ضمن فريق S.T.A.R.S المناهض لها.

مهارات كريس ستتمثل في القدرة على توجيه ضربات يدوية سريعة و فتاكة و ايضا سيكون سريع في استخدام الاسلحة و اعادة التذخير و الاهم من ذلك انه سيكون سريع الحركة سواء في الهروب او الهجوم.

يمكنك ان تلعب الاضافة عند صدورها مباشرة و بدون الحاجة الى انهاء اللعبة الاساسية و لكن لا ننصح بذلك لانك ستفوت الكثير من الاحداث خصوصا فيما يخص خصمك الاساسي في اللعبة لوكاس بيكر.

اما اضافة  End of Zoe و التي ستتوفر مع اطلاق اضافة Not a Hero لكن ستكون مدفوعة اذا لم تمتلك حزمة الموسم و ستضعنا هذه الاضافة لتعرف على مصير زوي التي تركها ايثين خلفة في اللعبة الاساسية و ايضا سنكون على موعد للتعرف على شخصية جديدة يدعى جوي الذي سيساعد زوي على النجاة و سيكون هناك فرصة للتحكم به و لكن سيختلف اسلوب اللعب عن اسلوب اضافة Not a Hero كون جوي لا يمتلك اي سلاح و سيعتمد على فكرة الهروب و التخفي من اجل النجاة.

الاضافتان بجانب النسخة الذهبية التي ستتضمن جميع اضافات اللعبة ستصدر جميعها في 12 ديسمبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock