5 نصائح لتحقيق الفوز في لعبة Apex Legends, هل انت مستعد لتكون “البطل”..

لا شك ان الكثير منا و بعد هذا الزخم الكبير و الحديث المتواصل عن لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends فكر في الدخول الى اللعبة و الخوض في تجربتها و البعض منا قد تكون هذه تجربته الاولى في العاب الباتل رويال لذلك نحن هنا لنساعدك في الحصول على افضل تجربة في اللعبة و تحقيق الفوز.

هنا في هذا التقرير سنضع بين يديك افضل 5 نصائح عليك ان تتبعها حتى تتمكن من السيطرة على ساحة القتال فهناك الكثير من اللاعبين المحترفين الذين قد تواجههم في طريقك و اذا كنت تمتلك الحكمة فالقوة ليست دائما طريق الخلاص و الفوز.

1- العاب دائما مع اصدقائك

لعبة Apex Legends لا تدعم اللعب الفردي و سيكون هناك دائما اثنين يشاركتنك اللعب في نفس الفريق لذلك دائما ادعو اصدقائك للعب معك لان التواصل بالصوت سيكون احد مفاتيح اللعب الناجح و تحقيق الفوز و ذلك لانه سيساهم دائما في توزيع الادوار بينكم و ايضا التحذير من الغدر في حال دخل فريق منافس المكان دون ان ينتبه له باقي اعضاء الفريق.

2- استخدم نظام التحديد السريع Ping..

اللعب في فريق يحتاج الى تعاون مستمر من الحظة الاولى للهبوط على ارض المعركة و خلال جمع الاسلحة و الدروع و الادوات الاخرى و يوجد في اللعبة نظام التحديد السريع او Ping و الذي يمكنك في تحديد مواقع الاغراض و الاسلحة و ايضا الاعداء لباقي اعضاء الفريق على الشاشة و الخريطة المصغرة بضغطة زر واحدة و سريعة و هذا سيساهم في جعل استراتيجية اللعب اكثر دقة و ناجحة حيث يمكنك ان تساعد اصدقائك في الوصول الى مواقع الادوات المفيدة او التعرف على موقع العدو..الخ لذلك استخدم زر Ping بشكل اساسي في طريقة لعبك..

3- اختر شخصيتك بعناية و حكمة

ما يميز لعبة Apex Legends عن باقي العاب الباتل رويال انها تمتلك نظام اختيار الشخصيات او Heroes و بالطبع لكل شخصية خصائصها و قدراتها التي تميزها عن غيرها و بالتواصل مع اعضاء الفريق الخاص بك يمكنكم التنسيق في اختيار الشخصيات التي تتناسب مع اسلب اللعب الخاص بكم و سيكون لها دور كبير و فعال في تحقيق النصر.

  لعبة الباتل رويال Apex Legends مازالت تفاجئنا بكسر المزيد من الارقام في وقت قياسي..

4- عند الهروب اقفز و لا تبالي

في العاب الباتل رويال الاخرى قد يكون القفز له تأثير على حياة الشخصية و قد ينقصها بشكل حاد او ربما يقضي عليها و لكن في لعبة Apex Legends هذا الامر غير موجود فيمكنك ان تقفز من فوق المرتفعات و الحواف دون ان تتأثر شخصيتك ابدا لذلك اذا وجدت نفسك محاصر في مكان مرتفع فلا تكثر التفكير و اقفز فورا و انفذ بحياتك..

5- لا تفكر في الاختباء في المناطق العشبية

هذه الاستراتيجية متوفرة في بعض العاب الباتل رويال الاخرى حيث يمكنك ان تختبئ داخل الاعشاب الكثيفة و مراقبة خصومك و هم يقضون على بعضهم البعض بينما انت تنتظر و تشاهد و لكن في لعبة Apex Legends هذه الفكرة لن تكون مجدية و ذلك لان لدى خصومك من اللاعبين قدرات تكشف تواجدك بكل سهولة فهناك الاسلحة المزودة بكاشف حراري يمكنه ان يظهرك و كأنك تقف في العراء ايضا شخصية مثل Bloodhound يمكنها ان ترصد مكانك و تقضي عليك دون حتى ان تعرف انك مكشوف لها, لذلك المكان الانسب للاختباء دائمة هي الابنية المنشأت.

هذه 5 نصائح جمعناها لكم من خلال تجربتنا للعبة و بعضها اعتمدنا عليها من تجارب اخرين و وضعناها لكم هنا لتكون عون لكم في الدخول باسترتيجية محكمة للعبة و تحقيق النصر ليس من المرة الاولى و لكن في اقل المحاولات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock