الكشف عن خريطة جديدة لطور تعدد اللاعبين في Halo Infinite ..

عاد الحماس حول لعبة Halo Infinite مؤخراً، وذلك بعد صدور العرض الجديد لطور القصة الذي سلط الضوء على بعض مراحل وشخصيات طور الحملة في اللعبة، ومدى التحسينات التي حصلت عليها، ومع اقتراب صدور اللعبة عادت الى الواجهة مرةً أخرى، وما تزال على رأس عناوين المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي.

مطور اللعبة 343 Industries كشف عن خريطة جديدة لطور تعدد اللاعبين الجماعي على الانترنت، وهي خريطة من ذوات المساحات المتوسطة، ومخصصة لنظام لعب Arena 4v4، وتسمى “Streets حيث صرح المصمم الرئيسي لطور تعدد اللاعبين لدى 343 Industries لموقع IGN وقال:

هذه مساحة Arena 4v4 وهي واحدة من خرائطنا المتوسطة إلى الصغيرة.

هذه الخريطة تلعب بقوة مع وضع Strongholds الخاص بنا ، وكذلك Oddball أيضًا

Streets هي ساحة معركة صغيرة تقع في نيو مومباسا وما يميزها أنها في وقت الليل، وخاصةً من الناحية المرئية مقارنةً بخرائط Halo Infinite الأخرى بالطور الجماعي التي رأيناها حتى الآن وذلك لإنها تحتوي على العديد من اللمسات الفنية الدقيقة، مثل إعلان “Holodog“، وقاعة آركيد Halo Infinite ذات الطراز القديم التي تمثل نسخة MIDI من سمة Halo، والأفق الذي يمكنكم رؤيته في الخلفية من نقاط مراقبة معينة على الخريطة، والحواجز الجانبية الزجاجية للسلالم، والذي يمكن تحطيمه.

وفيما يخص أطوار اللعب الجماعي الأخرى، قال أندرو ويتس أن هناك ما لا يقل عن خريطتي BTB إضافيتين لم نرهما بعد، وهما “Deadlock” و “High Power” وتابع قائلاً لموقع IGN في وقت سابق:

هذا السؤال هو شيء نتحدث عنه كثيراً. أعتقد أن ما فعلناه بتجزئة خريطة Big Team Battle هو ما نريده، نريد أن تبدو الأشياء جديدة، لكننا نريد أيضاً أن تحمل طابعاً يذكرنا بما سبق من دون إعطائكم نفس التصميم بالضبط أو نفس التصميم مع اختلافات طفيفة، لأننا لعبة مختلفة باحتياجات مختلفة

سيتم إطلاق Halo Infinite لوحدات التحكم وأجهزة الحاسب الشخصي في تاريخ 8 ديسمبر 2021، وبشكل حصري على أجهزة Xbox Series.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button