تلميح قوي يشير الى ريميك Metal Gear Solid 3، هل نقترب من ساعة الصفر؟!

تمتلك شركة كونامي العديد من العناوين التي نتمنى عودتها بنسخة محسنة، فعلى غرار سلسلة Silent Hill، بدأت إشاعات وجود نسخة ريميك من لعبة Metal Gear Solid 3 تنتشر منذ مدة طويلة وها نحن نحصل الآن على أول تلميح قوي يدل على ثبوت صحة الإشاعات.

قامت المغنية “دونا بيرك” بالتلميح عن مشاركتها في نسخة جديدة من لعبة Metal Gear Solid 3. هذه الأخيرة نشرت صورة لها مع كلمة توضيحية تقول “قيد التقدم” وهي تحمل بطاقة Snake Eater.

بيرك هي مغنية أسترالية وهي من قامت بأداء الاغنية الاساسية للعبة MGS3: Snake Eater الاصلية. وفي الصورة الثانية التي يمكنكم مشاهدتها في التغريدية بالاسفل يمكن رؤية كلمات الأغنية الأصلية على المكتب.

ليس بالضرورة أن تكون مشاركة في مشروع ريميك الجزء الثالث من السلسلة، بل من الممكن أنها تلمح عن ريميك جزء آخر ربما. لكن ربط الإشاعات والتسريبات الأخيرة مع تلميحها هذا يقودنا مباشرة إلى MGS3.

حصل مصدر آخر عبر موقع تويتر على دليل قاطع يؤكد أن ريميك ريميك Metal Gear Solid 3 هو المشروع القادم الذي سنراه من كونامي. حيث أرفق المصدر مجموعة من الصور التي تظهر نصوص اللعبة بطريقة معاد صياغتها كما يمكن مشاهدتها هنا.

هناك مصادر أخرى موثوقة أكدت كذلك أن هذا الريميك سيكون بمثابة البوابة التي ستفتح المجال لرؤية السلسلة بأكملها تصدر من جديد بشكل محسن. يعتقد أيضًا أن هذا العام هو العام الذي ستعلن خلاله كونامي عن كل مشاريعها القادمة هذا الجيل بعد الكشف عن مشاريع Silent Hill المنوعة.

في وقت سابق،اندي روبينسون قال عبر حسابه الخاص على منصة تويتر بأنه حصل على معلومات من مصادر خاصة ان اللعبة من المقرر اطلاقها في 2024. بينما من المقرر الكشف عنها لاول مرة في حدث ما حول موعد معرض E3 2023 الذي الذي كان مقرر ان يتم في شهر يونيو (6) قبل الغائة.

هذه التسريبات تتمشى مع حدث بلايستيشن المزعوم بأن يتم في نفس الشهر، ومع الرابط القوي بين الشريكين اليابانيين كونامي وسوني فقد يكون الاعلان عن الريميك خلال حدث بلايستيشن المرتقب هذا. خاصة ان الشائعات تتحدث بأن الريميك قد يكون حصري على بلايستيشن 5.

يذكر أن المؤدية المذكورة أعلاه، كانت قد عملت على السلسلة منذ عام 2010 وعودتها بهذه الطريقة ليس من فراغ بكل تأكيد. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button