محتوى بلايستيشن الحصري في لعبة CoD Vanguard محرج بعض الشيء..

نحن نعلم ان هناك تعاون بين كل من شركة اكتفجين وشركة سوني في الترويج المشترك لسلسلة Call of Duty على اجهزة بلايستيشن وهذا الامر سيمتد مع لعبة CoD Vanguard التي ستصدر بعد ايام قليلة على اجهزة بلايستيشن بجانب المنصات الاخرى ولكن اللاعبين على اجهزة سوني سيحصلون على مكافأت مجانية حصرية ضمن عملية التسويق هذه الا انها هذه المرة ربما لا توازي قوة المرات السابقة.

في البداية وعلى عكس اجزاء اللعبة السابقة لن يحصل اللاعبين على منصات بلايستيشن هذه المرة على طور حصري ضمن اطوار اللعبة المتاحة في لعبة CoD Vanguard وبدل من ذلك سيعتمد الامر على تقديم محتوى بصري فقط.

حسب ما تم الكشف عنه عبر مدونة بلايستيشن، المكافأة الاولى مرتبطة شراء اللاعبين على منصات بلايستيشن لحزمة Battle Pass Bundle سواء في لعبة CoD Vanguard او Warzone فسوف يحصلون على 5 من Tier Skips من اصل 25 Tier Skips متوفر في اللعبة.

انتظرو، فهذا ليس كل شيء! سيحصل مشتركو PS Plus على حزمة مجانية داخل اللعبة تضم مظهر عميل جديد ومخطط سلاح وبعض الاضافات البصرية الاخرى. يمكن ايضا للاعبي على بلايستيشن 5 و4 أن يحصلوا على زيادة بنسبة 25٪ في Weapon XP عند اللعب في المجموعات او Parties، وفرصة الحصول على نقاط مضاعفة Double XP ضمن فعاليات شهرية حصرية ستستمر لمدة 24 ساعة على الأكثر. وأخيرًا ، pièce de résistance وهي خانتا اسلحة loadout slots إضافيتان.

هذا كل ما سيحصل عليه مالكي لعبة CoD Vanguard على منصات بلايستيشن هذه المرة على عكس الاجزاء السابقة حيث جاءت لعبة Call of Duty: Modern Warfare عام 2019 مع طور Special Ops Survival الذي كان حصريًا على بلايستيشن 4 لمدة عام كامل، بينما تضمنت Black Ops Cold War عام 2020 طور Zombies خاص يسمى Onslaught.

هل تعتقد ان هذا المحتوى الاضافي الحصري لمالكي منصات بلايستيشن كافي ومغري لدفع مبيعات اللعبة على اجهزة سوني؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى