مميز

بلايستيشن تحتفل مع جمهورها من خلال مسابقة “استولي على العرش” بجوائز قيمة

تحتفل بلايستيشن السعودية مع اللاعبين من خلال اطلاق مسابقة استولي على العرش التي بدأت منذ بداية شهر نوفمبر وتخول اللاعبين المشاركة في عدة مراحل من خلال جمع النقاط لتوصلهم الى العرش والحصول خلال ذلك على جوائز متفاوتة لكل مرحلة.

يعمل النظام مثل السلم الذي سيوصلك الى العرش حيث ستشارك مجتمع بلايستيشن حول العالم في كسب النقاط الوصعود الى اعلى من خلال لعب الالعاب وكسب الجوائز “تروفيز” واستخدام ميزة المشاركة المتواجدة في اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 حيث ستخولك هذه العناصر الثلاثة من كسب نقاط ومساعدة المجتمع في تحقيق الاهداف والوصول الى العرش.

تنقسم احداث مسابقة استولي على العرش الى 3 اقسام لتضمن لك الفوز بالعديد من الجوائز القيمة تتوج في نهايتها بثلاث جوائز مميزة هي سماعة PULSE 3D المميزة او اشكال رموز بلايستيشن على شكل خواتم واكسسوارات واخيرا جهاز بلايستيشن 5.

كل عنصر من عناصر النشاط المذكورة بالاعلى ستجعلك تكسب النقاط التي ستضاف الى رصيد المجتمع وتزيد من فرصة الفوز والوصول الى القمة والتي ستكون على النحو التالي.

توزيع نقاط مسابقة بلايستيشن

  • لعب مباراة = 10 نقاط
  • لعب مباراة عبر الإنترنت مع صديق = 15 نقطة
  • استخدام ميزات المشاركة = 5 نقاط
  • كسب جائزة برونزية = 5 نقاط
  • كسب جائزة فضية = 10 نقاط
  • كسب جائزة ذهبية = 20 نقطة
  • كسب خمس جوائز في مباراة واحدة = 25 نقطة إضافية

اهداف المسابقة

سيتطلب منك الوصول الى الاهداف بجمع ما يكفي من النقاط مع مجتمع بلايستيشن والتي ستخولك في الوصول الى 3 اهداف محددة هي كالتالي:

  • الهدف الاول – الوصول إلى برج الملك: يتطلب من مجتمع بلايستيشن جمع 25 مليون نقطة وستكون الجوائز الاولية عند الوصول الى هذا الهدف هي صورتان رمزية لملف التعريف على شبكة بلايستيشن PSN
  • الهدف الثاني – الوصول إلى الغرف الداخلية: يتطلب من مجتمع بلايستيشن جمع 100 مليون نقطة وستكون الجوائز الاولية عند الوصول الى هذا الهدف هي 5 صور رمزية لملف التعريف على شبكة بلايستيشن PSN
  • الهدف الثالث – اقتحام غرفة العرش: يتطلب من مجتمع بلايستيشن جمع 160 مليون نقطة وستكون الجوائز الاولية عند الوصول الى هذا الهدف هي 3 صور رمزية لملف التعريف على شبكة بلايستيشن PSN بالاضافة الى ثيم “سيمة” ديناميكية لجهاز بلايستيشن 4.

الجوائز الكبرى

في السابع عشر من نوفمبر الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، سيتم إطلاق ثلاثة أسئلة مهارية عبر موقع بلايستيشن هنا. كل سؤال سيقدم جائزة خاصة به – وسيفوز اللاعب الذي يُقدم أقرب إجابة صحيحة بما يلي:

بلايستيشن السعودية (@PlayStationSA) | Twitter

جائزة السؤال الثالث هي سماعة رأس لاسلكية من PULSE 3D وبطاقة شحن رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي من متجر بلايستيشن. بينما ستكون جائزة السؤال الثاني مجموعة خواتم رموز بلايستيشن‎ الخاصة بالملك، واخيرا جائزة السؤال الاول الذي ستكون جهاز بلايستيشن 5.

كل ما عليك فعله الان هو تسجيل الدخول باستخدام حساب بلايستيشن الخاص بك على اي من منصات بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 في الفترة ما بين 1 وحتى 19 نوفمبر الجاري والبدء في المسابقة مباشرة من خلال تتبع تحقيق الاهداف من خلال جمع النقاط ودفع المجتمع للوصول اليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى