مطوري Elden Ring يشاركوننا بث مباشر لاسلوب اللعب، هذه مواعيد وروابط البث

اعلنت From Software انها ستشاركنا نظرة جديدة على نظام اللعب الخاص بلعبتهم المرتقبة Elden Ring من خلال بث مباشر سيتم عبر قنواتهم على يوتيوب ومنصة تويتش يوم غدا الخميس 4 نوفمبر.

الاعلان جاء من خلال حسابات الاستيديو على منصات التواصل الاجتماعي والذي اكد ان البث سيستمر لمدة 15 دقيقة وسيبدا في تمام الساعة 5:00 مساء غدا الخميس بتوقيت مكة حيث سيكون البث مترجم لعدة لغات لم يتم الافصاح عنها حتى الان.

يذكر ان هذا هو الاستعراض الاول والمطول للعبة بعد اعلان تأجيلها مدة شهر عن الموعد المقرر لها في السابق حيث اصبح الان موعد اطلاق اللعبة هو فبراير (2) من العام القادم 2022.

روابط البث المباشر Elden Ring

نتوقع ان نلقى نظرة موسعة على عالم لعبة Elden Ring المرتقب غدا حيث وعد المطورين يمشاركتنا المزيد من التفاصيل حول عالم اللعبة الذي اصبح مفتوح وقابل للاستكشاف مع ميزات مختلفة مثل السفر السريع وتحديد النقاط على خريطة عالم اللعبة والاطلاع على المزيد من قادة الاعداء التي تميزت بها العابهم السابقة.

تدور أحداث اللعبة في عالم يدعى Lands Between والذي تم إنشاؤه بالتعاون مع مؤلف Game of Thrones جورج ر.ر.مارتن حيث تم تكليفه بإنشاء قصة اللعبة. وسيتمتع اللاعبون بحرية تخصيص شخصياتهم باستخدام منشئ شخصيات مشابه لتلك الموجودة في سلسلة Dark Souls.

وبغض النظر عن مظهر وسمات الشخصية التي سيختارها اللاعبون، فإنهم سيأخذون دور واحد من العديد من افراد Tarnished المنفيون الذين تم نفي أسلافهم من Lands Between منذ سنوات عديدة. ولكن عندما يتم تحطيم حلقة Elden Ring فإنهم يحصلون على فرصة للعودة وقهر اعداهم في Lands Between التي طردوا منها ذات يوم.

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 25 فبراير (2) من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى