الاعلان عن تأجيل لعبة Elden Ring شهر كامل والمطور يوضح السبب..

اذا اعلنت شركة بانداي نامكو الناشر للعبة الار بي جي المرتقبة Elden Ring شهر كامل عن موعدها المقرر لها في السابق بينما اكدت ان اللعبة ستحصل على نسخة اختبارية مغلقة في شهر نوفمبر القادم.

الاعلان جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر والذي تم من خلاله الكشف عن الموعد الجديد لاطلاق اللعبة حيث سيكون يوم 25 فبراير من العام القادم 2022 حيث جاء في الاعلان التالي:

رسالة مهمة:

سيتم إصدار ELDEN RING في 25 فبراير 2022 ، حيث تجاوز عمق اللعبة وحريتها الإستراتيجية التوقعات الأولية. شكرا لكم على ثقتكم وصبركم. نتطلع إلى رؤيتك تجرب اللعبة في نسخة الاختبار المغلقة في نوفمبر.

فيما يتعلق بالاختبار المغلق فيمكنكم التوجه والتسجيل من خلال الرابط التالي بينما ستنطلق عملية الاختبار في الفترة ما بين 12 و15 نوفمبر القادم.

سبب التأخير كما نرى هو اعطاء الفريق المزيد من الوقت من اجل العمل اكثر على اللعبة وتحسين جودة عالمها حيث تجاوزت اللعبة توقعات المطورين ولكن لا نعلم ما اذا كان شهر واحد كافي من اجل سيطرة المطورين على الامر والالتزام بالجودة المنتظرة منهم في اللعبة عند الاطلاق.

يذكر انه تم مؤخرا تسريب فيديو قصير من داخل اللعبة يمتد لعدة ثواني يظهر لنا بعض تفاصيل عالمها الامر الذي جعل الجمهور ينشق ما بين راضين عن جودة اللعبة واخرين يرون ان جودتها ما زالت لا تليق بالجيل الجديد ويمكنكم مشاهدة الفيديو هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button