شركة Take-Two الغت مشروع غير معلن عنه بتكلفة 53 مليون دولار..

قامت شركة 2K Games التابعة لشركة Take-Two بالغاء مشروع غير معلن عنه من قبل المطورين في استيديو Hangar 13 حسب معلومات من أشخاص مطلعين على قرار الالغاء.

وحسب تقرير نشره موقع Bloomberg صرحت شركة Take-Two في بيان أرباحها يوم الأربعاء إنها تحملت دفع مبلغ قدره 53 مليون دولار من اجل إنهاء عملية تطوير هذا المشروع.

وحسب ما جاء في التقرير فقد مر هذا المشروع الذي أطلق عليه اسم Volt بعد تغيرات متعددة منذ أن تم الكشف عن تصميمه لأول مرة امام شركة Take-Two. وقال المصدر الذين طلب عدم الكشف عن هويته لأنه غير مصرح له بالتحدث علنًا عن هذا المشروع، إن هذا المشروع قد واجه الكثير من المشاكل بسبب عمليات إعادة ضبط العمل عليه من الصفر عدة مرات ومواجهة الكثير من المشاكل التقنية والتحديات بسبب Covid-19.

اللعبة التي بدا العمل عليها منذ عام 2017 كانت تدور فكرتها الاساسية حول أبطال خارقين يتنافسون فيما بينهم من خلال اللعب عبر الإنترنت. كان من المقرر أن تكون فكرة المشروع ملكية فكرية جديدة لاستيديو Hangar 13 الذي عمل على عدة مشاريع سابقة من ضمنها سلسلة MAFIA، لكن المديرين التنفيذيين لشركة 2K لم يروا أنه استثمار مفيد بسبب مقدار الوقت اللازم في التطوير قبل أن تصبح منتج نهائي متكامل، على حد قول المصدر.

سيجتمع موظفو Hangar 13 المملوكة أيضًا لشركة Take-Two ومقرها في نوفاتو، كاليفورنيا، يوم الخميس لمناقشة الخطوات التالية للاستوديو بعد الاعلان عن الغاء المشروع وهناك توقعات ان يشهد الاستيديو عدد من الاقالات وصرف الموظفين بسبب الخسائر المتكبدة من المشروع الملغى.

يذكر ان كاتب التقرير وهو جيسون شراير قد اكد ان هذا المشروع ليس MAFIA 4 الذي اشيع عنه في عدة مناسبات سابقة وان لعبة MAFIA 4 لم تكن ابدا ضمن خطة الاستيديو المستقبلية ولم تذكر ابدا.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم تعلق Take-Two او 2K على هذه المعلومات التي انفرد موقع Bloomberg بنشرها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى