تلميح اخر في لعبة Death Stranding Director’s Cut للعبة Metal Gear Solid..

هذا التلميح سيثير عواطف الكثير من محبي سلسلة MGS

إنتهى الليلة الماضية حدث State of Play الذي شاهدنا فيه بعض العناوين مثل Deathloop وإعلان  Hunter’s Arena: Legends ولكن المفاجئة الغير متوقعة كانت ظهور إستعراض جديد مطول ورائع للعبة كوجيما Death Stranding Director’s Cut حيث ظهر من خلاله بأن هذه النسخة ستتضمن توسعة في طور القصية وتحسينات إضافية على اسلوب اللعب ونظام القتال واخيراً الكشف عن موعد الاطلاق.

نتذكر جميعاً كيف كان الإستعراض الأول للعبة خلال حدث Summer Game Fest 2021 والذي لم يكن متوقعاً، حيث تم إستعراض النسخة الجديدة لأول مرة، والتي بدت من الوهلة الأولى تمتلك الكثير من النقاط المشتركة بينها وبين لعبة Metal Gear Solid والتي أعتبرها الكثير “تلميح واضح” سواء في بيئة المنطقة التي تم إستعراضها أو الشعور بأجواء الجاسوسية، مثل طريقة الإختباء التي كانت تشبه طريقة إختباء “سنيك” وفتحات التهوية الأرضية التي رايناها والتي يحب سنيك التسلل منها، وأخيراً لقطة صندوق البرتقال المقتبسة من الجزء الثاني للعبة Metal Gear والتي حيرتنا الى يومنا هذا.

مرة أخرى حين شاهدنا إستعراض اللعبة الذي صدر مؤخراً خلال حدث State of Play لاحظ العديد من اللاعبين من عشاق ألعاب كوجيما منطقة تشبه الى حد كبير الجزء الرابع من السلسلة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots، تحديداً لقطة الشاشة الرئيسية عند المقبرة والتي تنتشر فيها الأزهار من نوع Grass Lilies، وهو ماشاهدناه كذلك في لقطة سريعة من عرض Death Stranding Director’s Cut الأخير كما تشاهدونه بالأسفل؟!

 

هذا ليس كل شيء، ظهرت هذه الأزهار كذلك في قتال سنيك مع Big Boss بالجزء الثالث من اللعبة، لا نعلم إذا كان الأمر مجرد مصادفة او أن كوجيما يعشق هذا النوع من الأزهار، أم أن هذا التلميح مقصودة كما حدث مع العرض الأول، ولكن يبقى الأمر يثير الفضول خصوصاً بالنسبة لمحبي ألعاب كوجيما وتلميحاته المجنونة التي تضعنا في حيرة طوال الوقت.
سيكون موعد الإطلاق للعبة يوم 24 سبتمبر (9) من هذا العام، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصبل حولها، وحتى ذلك الحين شاركونا رأيكم حول اللعبة وما اذا كنتم تنون تجربتها من جديد على جهاز بلايستيشن 5 عندما تصدر بعد شهران تقريبا من الان.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button