تسريب يكشف عن موعد اطلاق لعبة Gotham Knights..

لعبة Gotham Knights هي من أكثر الألعاب المرتقبة من قبل محبي الأبطال الخارقين وعالم DC لأنه تدور أحداثها داخل مدينة غوثام التي تملئها الجريمة ولأنها أيضاً ستقدم منظور مختلف عن أبطال هذه المدينة. في حال كنت تتطلع إلى تجربتها، حصلنا على تسريب مؤخراً يخبرنا بنافذة الإطلاق.

يأتي لنا هذا التسريب من جين بارك الذي عَمِلَ على حملة التسويق الخاصة باللعبة. مؤخراً شارك المصمم على موقعه الشخصي صورة فنيّة للعبة Gotham Knights نرى من خلالها شعار اللعبة مع جملة “ربيع 2022” تحتها. بعد وقت قصير، تم حذف الصفحة من الموقع تماماً ولكن كما اعتدنا، عندما يُضع شيء على الانترنت، يبقى على الانترنت.

موقع The Game Post قام بحفظ الصور ويمكنكم الإطلاع على الصورة ادناه. بجانب ذلك، كتب بارك أنّ اللعبة ستقدم قصص مختلفة ستؤدي إلى خلق أبطال خاصة بهم مما يشير إلى وجود خطط لإطلاق ألعاب منفصلة في وقت لاحق — بالطبع هذه مجرد تكهنات.

ربيع عام 202 يعني أنّ اللعبة قد تصدر بين العشرين من مارس والعشرين من يونيو، هذه مدة تكون عادةً هادئة مقارنةً مع بداية العام. في حال كانت ستصدر في نهاية مارس، من الممكن أن نراها في حدث The Game Awards الشهر المُقبل.

من المخطط أن تصدر Gotham Knights على بلايستيشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. ما رأيكم في نافذة الإطلاق؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى