لعبة Resident Evil: Arklay Chronicles جديدة من تصميم العجبين.. لا أنصحكم بتجربتها


لطالما كانت لعبة Resident Evil تمتلك الملايين من المعجبين حول العالم، وفئة من هؤلاء اللاعبين لديهم الموهبة في التطوير أو التعديل على محركات اللعبة من الأجزاء الماضية عن طريق انشاء نسخ خاصة من اللعبة، ولعبة Resident Evil: Arklay Chronicles هي آخر أعمال الـ “Fan Game”

لعبة Resident Evil: Arklay Chronicles هي آخر اعمال اللاعبين المصممين أو المعجبين والهواة التي أصبحت متوفرة للتحميل بشكل مجاني، ولا أخفيكم بأنها تعتبر واحدة من أسوأ النسخ التي شاهدناها لهذه السلسلة.

السبب كما سوف تشاهدون بالأسفل هو تصميم عالم اللعبة الغريب والغير متناسق. بالإضافة الى الأصوات وطريقة المواجهات الغير مثيرة على الإطلاق، والأهم من كل ذلك طريقة الجري الخاصة ببطل هذه النسخة “الكارثية بكل المعايير”.

نحن مدركين بشكل كبير أنه لا يجب رفع الطموحات بشكل كبير في هذه الحالات الخاصة، حيث لا توجد أدوات أو فريق تطوير متكامل، بالإضافة الى نقص الموارد البشرية والمادية وحقوق اسم اللعبة، ولكن لا يجب أن يشوه تاريخ اللعبة بهذه النسخة التي لم استطيع تمالك نفسي وأردت فعلاً مشاركتكم إياها.

اللعبة من منظور الشخص الثالث وستلعب بشخصية تحمل اسم  Kenneth من Bravo Team،تستخدم كذلك محرك مختلف عن أجزاء اللعبة المعروفة، وفي نفس الوقت تستعين في العروض السنيمائية بفيديوهات من لعبة Resident Evil Zero التي تحاول ان تغطي جزء من احداث تلك اللعبة من وحي خيال المصمم.

على كل حال، شهدنا في الماضي الكثير من النسخ “الغير رسمية” لسلسة Resident Evil، من بينها Resident Evil Code Veronica Remake وكذلك Resident Evil 4 HD وأخيراً Resident Evil 4: World S التي عمل على تطويرها فريق عربي الذي عمل على  إنشاء خرائط مخصصة ومسارات جديدة كليا، وتحسين تجربة الرعب والقصة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى